تسريبات تستعرض تفاصيل مواصفات الكاميرة والمعالج في Galaxy S24 Ultra

التقنية بلا حدود 2023-08-16 18:56 128
تسريبات تستعرض تفاصيل مواصفات الكاميرة والمعالج في Galaxy S24 Ultra

تعود التسريبات مجددًا لتسليط الضوء على هاتف سامسونج المنتظر Galaxy S24 Ultra، حيث قامت أحدث التسريبات بكشف تفاصيل مواصفات الكاميرا والمعالج وسعة البطارية في هذا الإصدار.

تتجه الأنظار نحو العملاقة الكورية سامسونج حيث تخطط للإعلان عن سلسلة هواتف Galaxy S24 في فترة ما بين شهري يناير وفبراير من العام القادم.

وقد قدمت أحدث التسريبات التي نشرها "Yogesh Brar" تفاصيل أكثر حول المواصفات المتطورة للإصدار الأعلى من السلسلة المقبلة Galaxy S24 Ultra.

تتضمن هذه التسريبات تفاصيل تخص إعدادات الكاميرا في S24 Ultra، حيث يأتي الهاتف بإعداد كاميرا رباعية تشمل مستشعرًا رئيسيًا بدقة 200 ميجابيكسل، إلى جانب مستشعر بزاوية واسعة بدقة 12 ميجابيكسل ومستشعر تليفوتو بدقة 50 ميجابيكسل، ومستشعر periscope telephoto آخر بدقة 10 ميجابيكسل.

وبالإضافة إلى ذلك، يحتوي S24 Ultra على كاميرا سيلفي بدقة 12 ميجابيكسل. وتشير التسريبات أيضًا إلى أن الهاتف سيعتمد على معالج Snapdragon 8 Gen 3 من كوالكوم أو معالج Exynos 2400 المميز من سامسونج في بعض النماذج التي ستطرح في الأسواق الأوروبية وبعض من أسواق آسيا.

كما تُشير التوقعات إلى أن هاتف Galaxy S24 Ultra سيتمتع ببطارية سعة 5000 مللي أمبير، وسيكون مزودًا بتقنية الشحن السريع بقوة 45 واط. وهناك بعض التوقعات التي تشير إلى أن سامسونج قد تعتمد تقنية الشحن المخصصة للسيارات الكهربائية بقوة 65 واط.

على صعيد التصميم، يُشار إلى أن هذا الإصدار لن يتضمن تغييرات كبيرة في التصميم مقارنةً بالإصدار الحالي S23 Ultra، ومع ذلك، سيأتي الإطار بتصميم من التيتانيوم بديلاً للألومنيوم المميز المستخدم في الإصدار السابق.

وفيما يخص الشاشة، يُشار إلى أن S24 Ultra سيشهد ترقية في مواصفات الشاشة، حيث أشارت تسريبات من "Ice Universe" إلى أن الهاتف سيأتي بشاشة OLED من فئة M13، مع نسبة سطوع متوقعة تصل إلى 2000 نت، وهذا ينتظر الإعلان الرسمي لمزيد من التفاصيل في الأيام القادمة.

أحدث المواضيع