شائعات حول تصميم LG G5 مع كاميرا خلفية مزدوجة

التقنية بلا حدود 2016-01-19 00:53 80
شائعات حول تصميم LG G5 مع كاميرا خلفية مزدوجة

مع اقتراب إعلان LGعن منتجاتها الجديدة من خلال المؤتمر العالمي للجوال الذي يقام خلال الشهر المقبل في برشلونة، تنتشر الشائعات حول الجديد في تصميمات الهواتف الرئيسية للشركة والتي من أهمها تصميم الهاتف الراقي المرتقب لها  LG G5.

lg_g5_render_leak

وفي 21 من فبراير أي قبل يوم من  الافتتاح الرسمي لمعرض الهاتف الذكي في برشلونة، تخطط LG لعقد مؤتمر صحفي مع دعوة للصحافة بشكل مميز مع عبارة “العرض بدأ “.

ولم يتم توضيح ما إذا كانت هذه العبارة تتعلق بالهواتف الذكية، ولكن الدعوة تأتي في نفس الوقت الذي أشير إليه من التقرير القادم من كوريا حول الإصدار التالي من LG الذي سيضم تصميم يسمح  باستبدال البطارية، وتقرير Cent في كوريا الذي يظهر صور هاتف LG بشكل نحيف مع جزء سفلي منزلق، يسمح للمستخدم بتغيير البطارية وهذا التصميم يعطي للهاتف شكل رقيق بينما يسمح بأن تظل البطارية قابلة للإزالة.

والشائعات حول تصميم قالب G5 تظهر أن الهاتف الجديد سيختلف تماما عن مثيله من الهواتف السابقة ، فاللوحة الخلفية قابلة للإزالة تسمح للمستخدم بإدراج بطارية وكذلك بطاقة microSDمما يمنح الهاتف تصميم وظيفي متميز،  بالرغم من انه لا يرقى لشكل unibody لهاتف سامسونج جالاكسي S6أو هاتف أبل S6 iPhone.

وهناك شائعات حول المواصفات الخارجية LGG5  حيث يقال أن الجيل الخامس سيكون مدعوما بشاشة 5.3 أنش رباعية HDمع دقة عرض 2560 في 1440 بيكسل، وهو الجيل الرابع من LG وذلك بالرغم من أن الهاتف الحالي من LGيحتوي على شاشة 5.5 أنش.

وكذلك أشارت الشائعات عن وجود كاميرا خلفية مزدوجة إحداهما 16ميجا بيكسل، والأخرى 8ميجا بيكسل كما أنه من المتوقع أن يأتي هاتف LGG5 مزود برقاقة معالج 820 Snapdragon، وسيحتفظ الهاتف الجديد بمستشعر البصمة وسيضاف له منفذ USBمن فئة C،  حيث ستدعم شريحة معالج التشغيل هاتف G5 ليكون أقوى هاتف يدعم تقنية الواقع الافتراضي، ونتوقع المزيد من المواصفات مع اقتراب الإعلان عن هاتف LGG5 .

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود