Honor تستعد لإطلاق هواتف Magic V2 Lite وMagic V2 Slim في فعاليات IFA

التقنية بلا حدود 2023-08-16 19:40 198
Honor تستعد لإطلاق هواتف Magic V2 Lite وMagic V2 Slim في فعاليات IFA

 

من المقرر أن تنطلق فعاليات معرض IFA للعام 2023 في الأول من سبتمبر، وتتجه أحدث التوقعات نحو أن شركة Honor تخطط للكشف عن هواتف Magic V2 Lite وMagic V2 Slim خلال هذا المؤتمر.

سبق لشركة Honor أن أعلنت في وقت سابق عن نيتها إطلاق هاتف Magic V2 على مستوى الأسواق العالمية خلال فعاليات معرض IFA، الذي سينطلق في الأول من سبتمبر من هذا العام في مدينة برلين.

كشفت التسريبات الحديثة التي نشرها المُسرِّب @RODENT950 على منصة X عن خطط شركة Honor لإطلاق هاتف Magic V2 Lite، المعروف أيضًا باسم "Youth" في السوق الصيني. يأتي هذا الهاتف بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1، ومن المتوقع أن يكون سعره حوالي 700 دولار.

أشار المصدر أيضًا إلى أن الشركة تستعد لإطلاق هاتف Magic V2 Slim أثناء المؤتمر نفسه. يُعتبر هذا الهاتف إصدارًا جديدًا من هواتف Honor القابلة للطي، حيث يتميز بتصميم أنحف ومفصل للشاشة على الطراز الرأسي. تم رصد الهاتف سابقًا في قاعدة بيانات MIIT تحت الرمز "Victoria".

كانت التسريبات السابقة قد أشارت إلى نية Honor إطلاق هاتف قابل للطي بتصميم بنية الصدفة، يحمل اسم "Magic V Flip". ومع ذلك، تؤكد التقارير الجديدة أن هذا الإصدار قد لا يتم الكشف عنه بشكل رسمي في المستقبل القريب.

أحدث المواضيع