سامسونج تقدم هاتف Galaxy S24 Ultra بتصميم قوي دون تغيير في وزن الهاتف

التقنية بلا حدود 2023-08-17 08:32 176
سامسونج تقدم هاتف Galaxy S24 Ultra بتصميم قوي دون تغيير في وزن الهاتف

شرعت شركة سامسونج بجهد تطوير هاتف Galaxy S24 Ultra، وبحسب أحدث المعلومات المتاحة، يتميز هذا الطراز بتصميم قوي يجسّد ملامح الإصدار السابق S23 Ultra من الشركة.

لقد كان هاتف Galaxy S23 Ultra السابق مصنوعًا من الألومنيوم، ولكن سامسونج تسعى إلى تعزيز التحمل في هاتف Galaxy S24 Ultra القادم من خلال اعتماد تصميم مصنوع من التيتانيوم.

المسرّبات التي نشرها "Ice Universe" كشفت أن التغيير من إطار الألومنيوم إلى إطار التيتانيوم لن يؤثر سلبًا على وزن هاتف Galaxy S24 Ultra، بل سيبقى وزنه ثابتًا.

بالإضافة إلى ذلك، أشار مصدر التسريبات إلى أن وزن هاتف Galaxy S24 Ultra سيكون حوالي 233 جرام، وهذا يعني أنه أخف من وزن هاتف Galaxy S23 Ultra بفارق جرام واحد تقريبًا. وبهذا التصميم الأقوى، تقدم سامسونج النموذج القادم بتصميم أكثر خفة أيضًا.

من جهة أخرى، تشير التسريبات السابقة إلى أن هاتف Galaxy S24 Ultra سيحمل كاميرا telephoto بدقة 50 ميجابيكسل لدعم تكبير بصري حتى 3 مرات، وهذه الكاميرا ستحل محل الكاميرا السابقة بدقة 10 ميجابيكسل ودعم تكبير بصري حتى 3 مرات.

ومن المتوقع أيضًا أن تضم سامسونج المستشعر الرئيسي المميز بدقة 200 ميجابيكسل الذي تم استخدامه في S23 Ultra ويتوقع أن يتم الاستمرار في استخدامه في S24 Ultra. ويأتي هذا النموذج أيضًا مع كاميرا periscope بدقة 10 ميجابيكسل لدعم تكبير بصري حتى 10 مرات، وتأتي الكاميرا الأمامية بدقة 12 ميجابيكسل.

أحدث المواضيع