صور مسربة تكشف عن تصميم جهاز الألعاب المحمول Lenovo Legion Go

التقنية بلا حدود 2023-08-17 10:10 174
صور مسربة تكشف عن تصميم جهاز الألعاب المحمول Lenovo Legion Go

تستعد شركة لينوفو لخوض منافسة شرسة في ساحة أجهزة الألعاب المحمولة من خلال الكشف عن منتجها المنتظر "لينوفو ليجيون غو" (Lenovo Legion Go). وسبق أن تم تسريب بعض التفاصيل حول مواصفات هذا الجهاز، واليوم تم نشر صور ثلاثية الأبعاد تكشف عن تصميمه قبل الإعلان الرسمي.

شهدت سلسلة Legion من لينوفو إطلاق العديد من الحواسب والهواتف الذكية المخصصة للألعاب، ولكن الشركة الصينية العملاقة تسعى لتوسيع نطاق تواجدها في سوق أجهزة الألعاب من خلال هذا الجهاز المحمول.

تكشف الصور المسربة أن جهاز Legion Go يأتي بتصميم مميز يشمل وحدات تحكم يمكن فصلها عن الجهاز، مما يشبه تصميم جهاز Nintendo Switch. الجهاز يتميز أيضًا باللون الأسود.

يتضمن الجهاز شاشة بقياس 8 بوصات، وهناك مسند يساعد في تثبيته على سطح المكتب. كما يأتي بأزرار تحكم إضافية على الجهة الخلفية.

يختلف تصميم وحدات التحكم في أجهزة Lenovo Legion Go عن تصميم جهاز Nintendo Switch، حيث يتميز الجهاز بوجود عجلة تحكم في الجانب الأيمن من الخلف، كما يتضمن مدخلًا للسماعات بمقاس 3.5 ملم، وفتحة لبطاقة microSD لزيادة التخزين الخارجي.

تمتلك الألعاب المحمولة من لينوفو منافذ USB-C مزدوجة وزر طاقة رئيسي، بالإضافة إلى زر للتحكم في مستوى الصوت. من المتوقع أن تأتي الشاشة بدعم للملمس.

يشير التكهنات إلى أن سلسلة معالجات AMD Phoenix 7040 ستكون جزءًا من تكوين جهاز لينوفو المخصص للألعاب، مما يُتوقع أن يجلب ميزاتٍ تنافسية مع منافسيها في سوق أجهزة الألعاب المحمولة مثل Steam Deck وAsus ROG Ally.

أحدث المواضيع