هواوي تستعد للكشف عن أربعة إصدارات من Huawei P9

عالم التقنية 2016-01-19 19:07 86
هواوي تستعد للكشف عن أربعة إصدارات من Huawei P9

huawei p9

مع اقترابنا من المؤتمر العالمي للجوال MWC 2016 تبدأ المزيد من التفاصيل والأخبار بالخروج حول الشركات والأجهزة التي قد يُكشف عنها في المؤتمر، اليوم هواوي كانت أحد محاور الحديث التقني في تقرير من Venture Beat يشير إلى نية الشركة الصينية إطلاق Huawei P9 ليخلف الجيل السابق P8 في أربعة إصدارات مختلفة.

يعني هذا أنّ هواوي ستضيف إصدار جديد هذا العام ضمن هذه الفئة، فقد أطلقت في العام الماضي P8 و P8 Lite و P8 Max بأحجام مختلفة في الشاشة ومواصفات تقنية مختلفة، وفي هذا العام ستُطلق الشركة حسب التقرير هاتف جديد رابع يكون أفضل في المواصفات التقنية وبشاشة حجمها يتراوح بين الإصدار P9 و P9 Max أي ربما 5.5 أو 5.7” بوصة بدقة Quad HD أي 2560 * 1440 بكسل.

كما يُتوقع أيضًا أن يكون هذا الإصدار الرابع بكاميرا خلفية ثنائية العدسات وبدقة 12 ميجابكسل لزيادة عُمق الصور وإضفاء المزيد من الحياة عليها. شخصيًا أتوقع أن تُطلق هواوي هذا الإصدار الرابع باسم Huawei P9 Premium تمثيلًا لمواصفاته الرائدة عالية الجودة.

Huawei-P9-diagram

في السابق خرجت شائعة عبارة عن رسم بياني لهاتف Huawei جديد قادم ويظهر الهاتف في هذا الرسم مع كاميرا ثنائية العدسة في الخلف وزر صلب للرئيسية في منتصف الجزء الأمامي السفلي، وربما بعد التقارير الجديدة أن يكون هو Huawei P9 Premium.

على أي حال لن ننتظر كثيرًا، فالمؤتمر العالمي للجوال MWC 2016 على الأبواب.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع عالم التقنية