إبسون توفر أجهزة العرض التفاعلية مع برنامج "سمارت نوت بوك" في جميع أنحاء العالم

آى تي بي نت 2016-01-20 15:48 87
إبسون توفر أجهزة العرض التفاعلية مع برنامج سمارت نوت بوك في جميع أنحاء العالم

أعلنت شركة إبسون وشركة سمارت تكنولوجيز اليوم عن اتفاقية يتم بمقتضاها تضمين برنامج التعلم التعاوني SMART Notebook الآن مع أجهزة العرض التفاعلية من إبسون على مستوى العالم.

ومع تقديم مزيج قوي للتعلم التفاعلي، أصبح من السهل الآن على المعلمين أن يحصلوا على برنامج تعلم ذائع الصيت عالميًا إلى جانب شاشات عرض تعاونية رائدة في السوق.

تستند الاتفاقية الجديدة إلى العلاقة البرمجية القائمة بالفعل بين الشركتين، والتي سمحت لإبسون ببيع برنامج SMART Notebook مع منتجاتها من أجهزة العرض التفاعلية في أسواق عالمية معينة منذ عام 2013.

وستقوم إبسون الآن بإرفاق برنامج SMART Notebook - متضمنًا اشتراكًا في برنامج الصيانة SMART Notebook Advantage خلال السنة الأولى - مع أجهزة العرض التفاعلية من إبسون بشكلٍ قياسي في جميع أنحاء العالم. ويتيح الاشتراك للعملاء إمكانية الترقية إلى أي إصدارات جديدة من برنامج Notebook في تلك السنة الأولى، فضلاً عن الحصول على الدعم الفني وفتح الميزات المدفوعة في Notebook.

يسمح هذا المزيج الرابح للمعلمين في جميع أنحاء العالم باستخدام جهاز العرض التفاعلي الأعلى مبيعًا مع برنامج التعلم التعاوني لتحقيق تجارب تعليمية تفاعلية ومقنعة وجذابة بصريًا. وعلاوةً على ذلك، فإن مجموعة أجهزة العرض التفاعلية الكاملة من إبسون يتم اختبارها واعتمادها بالكامل من شركة سمارت للاستخدام مع برنامج SMART Notebook، ويدعم هذا البرنامج بشكل كامل الميزات التفاعلية من إبسون، مثل القلمين التفاعليين واللمس بالإصبع.

وستقدم شركة إبسون وشركة سمارت على حدٍ سواء دعم العملاء والتدريب اللازم على منتجات كل منهما، بما يمنح المعلمين ثقة تامة لجلب المزيد من التعاون إلى الفصول الدراسية وأماكن التعلم الأخرى.

التوافر

سيبدأ شحن أجهزة العرض التفاعلية من إبسون مع الإصدارات المستحقة من برنامج SMART Notebook في مطلع عام 2016. 

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع آى تي بي نت