سامسونج تدفع تحديث One UI 5.1.1 لهواتف Galaxy Z Fold4 وسلسلة Galaxy Tab S8

التقنية بلا حدود 2023-08-17 17:00 142
سامسونج تدفع تحديث One UI 511 لهواتف Galaxy Z Fold4 وسلسلة Galaxy Tab S8

أعلنت شركة سامسونج عن إصدار النسخة الثابتة من تحديث One UI 5.1.1 لمستخدمي هاتف Galaxy Z Fold4 القابل للطي وأجهزة Galaxy Tab S8 اللوحية.

يتميز هذا التحديث بتوفره للإصدارات السابقة من هواتف سامسونج، وسيتم أولاً توفيره لهواتف Galaxy Z Fold4 في السوق الأوروبية.

كما يتضمن هذا التحديث الثابت لواجهة المستخدم لسلسلة أجهزة Galaxy Tab S8 اللوحية. يأتي التحديث الجديد برقم النموذج F936BXXU4DWH5 وحجم 2.76 جيجابايت، ويشمل تحديثات أمان جوجل لشهر أغسطس 2023.

يتركز هذا التحديث على تحسين ميزات تعدد المهام على الشاشة، بما في ذلك إمكانية تثبيت 4 رموز تطبيقات تعمل حالياً أو تم استخدامها مؤخراً في شريط المهام. كما يضمن التحديث تجربة سلسة لنقل الملفات بين التطبيقات باستخدام ميزة السحب والإفلات.

تمنح واجهة One UI القدرة على حجب التطبيقات الجارية في نافذة منبثقة، وتعرض حالة التطبيق الحالي إذا كان في وضع ملء الشاشة أو مقسم بين عدة تطبيقات، أو حتى إذا كان في نافذة منبثقة.

وبالإضافة، تم تطوير ميزة "Quick Share" لتدعم إرسال الملفات إلى الآخرين دون الحاجة للاتصال بشبكات Wi-Fi، كما يمكن تعيين وقت محدد لعرض الملفات المشتركة.

أحدث المواضيع