أول صور مسربة لجهاز ليجن قو المثير للاهتمام

تكنولوجيا نيوز 2023-08-17 17:46 121
أول صور مسربة لجهاز ليجن قو المثير للاهتمام

تم تسريب أولى الصور لجهاز لينوفو المخصص للألعاب "ليجن قو"، وهو الجهاز القادم من شركة لينوفو لمحبي ألعاب الفيديو. تظهر هذه الصور بالفعل أن الجهاز يتمتع بقدرة على الجمع بين ميزات Steam Deck وجهاز نينتندو سويتش الشهير، واللذين ينتميان لنفس فئة الأجهزة المحمولة المخصصة للألعاب.

سابقًا، تم تأكيد تسريبات تشير إلى أن شركة لينوفو تعمل على جهاز ألعاب محمول خاص بها، وتهدف إلى المنافسة في هذا السوق التنافسي. وأشارت هذه التسريبات إلى أن الجهاز سيحمل اسم "ليجن قو" وسيعمل بنظام تشغيل ويندوز 11.

تأتي هذه التسريبات الجديدة من مصدر ذاته، ويندوز سنترال، الذي نشر أول صور مسربة لهذا الجهاز الألعابي المحمول "ليجن قو".

تظهر الصور أن "ليجن قو" يأتي على هيئة جهاز ألعاب محمول في اليد، يشبه بشدة منافسيه مثل "Steam Deck" و "Asus ROG Ally"، ولكنه يشترك أيضًا في العديد من التفاصيل مع جهاز "نينتندو سويتش".

ووفقًا للتقرير، سيتميز جهاز "ليجن قو" بشاشة بحجم 8 بوصات. وكما تظهر الصور، يمتلك الجهاز وحدتي تحكم قابلتين للإزالة والتركيب تشبه وحدات التحكم "Joy-Con" المعروفة من نينتندو. كما يبدو أن هناك مسندًا عريضًا يشبه "Switch OLED"، والذي يسمح للمستخدم بتثبيت الجهاز على الطاولة لمشاهدة المحتوى.

تبدو وحدات التحكم في "ليجن قو" كتطوير لوحدات التحكم "Joy-Cons" المسطحة والقابلة للإزالة من جهاز نينتندو سويتش، مع وجود مقبض لمسكها يشبه جهاز "Steam Deck"، ولكنها تأتي مرفقة بالجهاز بدلاً من أن تكون مدمجة معه.

في وحدة التحكم اليمنى، يظهر وجود منطقة تعمل باللمس، وعلى الرغم من أن "Steam Deck" تأتي بوحدات تعمل باللمس على الجانبين، إلا أن الجزء الخلفي من وحدة التحكم اليمنى في "ليجن قو" يحتوي على ما يشبه البكرة، ونظرًا لإمكانية إزالة وحدات التحكم، يشير التقرير إلى أن الشاشة قد تكون أيضًا قابلة للمس.

من الملفت في هذه الصور الواضحة للجهاز هو أن لينوفو يبدو أنها لا تولي اهتمامًا كبيرًا لسمك الجهاز، على عكس شركة "Asus" التي ركزت على سمك وطول جهازها "ROG Ally"، والذي اضطرت فيه لا

أحدث المواضيع