ASUS تكشف عن إصدار ®Vivobook S 15 OLED BAPE الحصري في تعاون فريد من نوعه مع العلامة التجارية لـ Streetwear APE® BATHING

التقنية بلا حدود 2023-08-17 18:21 141
ASUS تكشف عن إصدار ®Vivobook S 15 OLED BAPE الحصري في تعاون فريد من نوعه مع العلامة التجارية لـ Streetwear APE® BATHING

 

كشفت شركة ASUS اليوم عن إصدار خاص جديد لجهاز Vivobook S 15 OLED بتصميم BAPE®، وهذا التعاون المبهر مع العلامة التجارية الشهيرة في مجال الأزياء A BATHING APE® (BAPE®)، تم الكشف عنه من خلال حدث إطلاق عبر الإنترنت. هذا الإصدار المحدود من الحاسوب المحمول يهدف إلى جمع عشاق موضة الشارع وعشاق التكنولوجيا على حد سواء، حيث يتميز بنمط BAPE® camo الحصري، وهو أول حزمة كمبيوتر محمول بهذا التصميم.

تقدم Vivobook S 15 OLED BAPE® Edition جمالية استثنائية مستوحاة من تصميم النمط المموه المعروف لدى ®BAPE. يأتي هذا الجهاز بتصميم متوفر بألوان جذابة، الأخضر والأزرق، ولا يقتصر النمط على الحاسوب المحمول فحسب، بل يتوسع ليشمل الملحقات المصاحبة مثل مجسم صغير وفأرة وحقيبة ومجموعة من الملصقات، مما يجسد تمامًا أسلوب ®BAPE المميز.

وبجانب المظهر الرائع، يأتي إصدار Vivobook S 15 OLED BAPE® بأداء قوي، حيث يضم معالج من سلسلة Intel® Evo بما يصل إلى معالج Intel Core ™ i9-13900H من الجيل الثالث عشر، مما يضمن سرعة وكفاءة لا مثيل لها. تزود هذه النسخة أيضًا بذاكرة LPDDR5 بحجم 16 جيجابايت، وشاشة OLED مذهلة بجودة تتجاوز 2ك ومعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز، مما يوفر تجربة بصرية مذهلة واستجابة سريعة. تتيح البطارية القوية بسعة 75 وات أداءً ممتازًا للجهاز لفترات طويلة، مما يجعله شريكًا مثاليًا في أي مكان تذهب إليه، ويضفي عليك شعورًا أنيقًا وراقيًا.

أحدث المواضيع