مايكروسوفت ستقدم منتجات مثيرة في 21 سبتمبر

تكنولوجيا نيوز 2023-08-17 18:08 144
مايكروسوفت ستقدم منتجات مثيرة في 21 سبتمبر

قامت شركة مايكروسوفت ببدء إرسال دعوات للصحفيين ووسائل الإعلام لحضور حدث خاص يُطلق عليه اسم "الحدث الخاص"، والمقرر عقده في مدينة نيويورك في 21 سبتمبر القادم. من المتوقع أن يتم الكشف خلال هذا الحدث عن جهاز جديد ضمن سلسلة "سيرفس".

على الرغم من أن مايكروسوفت لا تطلق جيلًا جديدًا من أجهزة "سيرفس" بشكل سنوي، إلا أن هذه الأجهزة عادةً ما تأتي في فصل الخريف، وعادةً ما تكون في شهور سبتمبر وأكتوبر. ولذلك، يُتوقع أن تكشف الشركة عن جهاز "سيرفس" الجديد في الحدث المقرر في 21 سبتمبر.

ووفقًا لتسريبات سابقة، يعمل فريق مايكروسوفت على جهازي "سيرفس"، وهما "سيرفس بو 4" و"سيرفس ستوديو 2". كما يُفترض أن يتم إطلاق هذه الأجهزة في خريف عام 2023.

ذكر تقرير من موقع ويندوز سنترال أن "سيرفس ستوديو 2" سيأتي مزودًا بأحدث معالج من إنتل، إلى جانب معالج رسومات قوي. بالإضافة إلى ذلك، سيتم تحسين الجهاز بطرق أخرى مثل تحديث المنافذ.

أما بالنسبة لـ "سيرفس بو 4"، سيزود أيضًا بمعالج من إنتل. أما "سيرفس قو 3"، فمن المفترض أن يكون مزودًا بمعالج من الجيل 12 من إنتل، بالإضافة إلى تحسينات أخرى في العتاد الداخلي.

يُعد هذا الحدث المذكور هو الأول الذي تُقيمه مايكروسوفت منذ يناير الماضي، وهو الأول بعد إعلان الشركة عن إقالة حوالي 10 آلاف موظف من فريق تطوير أجهزة "سيرفس". لذا، تلفت الأجهزة القادمة اهتمامًا خاصًة لمعرفة التغييرات المرتقبة في التصميم.

من الممكن أيضًا أن تتناول الشركة خلال الحدث التحديث الكبير المنتظر لنظام التشغيل "ويندوز 11". حيث سبق أن أكدت التقارير أن هذا التحديث سيتم إطلاقه في سبتمبر القادم، وسيضم تغييرات أساسية منها وصول المساعد الذكي الجديد "كوبيلوت" ليحل محل "كورتانا"، بالإضافة إلى ميزات أخرى.

أحدث المواضيع