تم الكشف عن Call of Duty: Modern Warfare III

تكنولوجيا نيوز 2023-08-17 18:40 232
تم الكشف عن Call of Duty Modern Warfare III

وفاءً لوعدها، قدمت شركة Activision اليوم إعلانها الرسمي للعبة "كول أوف ديوتي" - Call of Duty القادمة بعد أن تم الإعلان عنها في وقت سابق من هذا الشهر. والآن لدينا أول نظرة تشويقية على لعبة "مودرن وورفير III" - وهي لعبة مختلفة تمامًا عن "مودرن وورفير 3" (2011) - إلى جانب بعض التفاصيل.

تتضمن هذه اللعبة الجديدة قصة لاعب واحد تكمل أحداث "مودرن وورفير II" وتقدم نوعًا جديدًا من المهام تُعرف بـ "القتال المفتوح"، وهو مفهوم جديد يمنح اللاعب القدرة على اتخاذ القرارات بشكل لم يحدث من قبل، وصفته Activision بأنه "ابتكار مبتكر يسمح للاعب بالتحكم بمجريات الأمور بشكل أكبر". يمكن للاعبين اختيار أساليب لعب مختلفة - مثل التخفي مقابل الهجوم المباشر بالأسلحة - لاستكمال المهام الخطية المعروفة في سلسلة Call of Duty.

وعلى الرغم من أن سلسلة ألعاب Call of Duty تعتبر تقليدًا سنويًا يعود تاريخه إلى عام 2005، إلا أن "مودرن وورفير III" تكسر هذا النمط المعتاد، حيث تُعد تكملةً مباشرةً للعبة الصادرة في العام الماضي. وهذا يعني أن اللعبة ستستمر في سرد الأحداث مباشرةً بعد أحداث "مودرن وورفير II" التي صدرت في عام 2022، والتي تم تطويرها بواسطة فريق Infinity Ward. ستتولى شركة Sledgehammer Games إنتاج هذا الإصدار لهذا العام.

في منشور على مدونتها أمس، أعلنت Activision قائلة: "لقد استغرقت رؤيتنا لتقديم سلسلة ألعاب "مودرن وورفير" المتتالية سنوات من التخطيط والتنفيذ. منذ بداية عملية التطوير لكل من "مودرن وورفير II" و "مودرن وورفير III"، عمل فريق Sledgehammer Games بشكل وثيق مع فريق Infinity Ward لخلق تكملة مذهلة لسلسلة "مودرن وورفير"، تعيد تقديم الشخصيات البارزة والأشرار وتواصل بناء القصة بشكل أعمق وتقديم تجربة متجددة دون انقطاع".

أحدث المواضيع