Lumia 650 سيكون أخر هاتف من مايكروسوفت يحمل هذه العلامة التجارية

تكنولوجيا نيوز 2016-01-21 20:34 1432
Lumia 650 سيكون أخر هاتف من مايكروسوفت يحمل هذه العلامة التجارية

أفادت عدة تقارير أن شركة مايكروسوفت الأمريكية تستعد لإطلاق أخر هاتف ذكي ضمن فئة هواتف Lumia والذي يأتي تحت اسم Lumia 650 ، وذلك في مطلع فبراير المقبل.

وأوضحت التقارير أن مايكروسوفت ستركز في الفترة القادمة على إطلاق هواتف ذكية جديدة تحمل العلامة التجارية Surface التي شهدت إطلاق العديد من الأجهزة اللوحية مثل Surface Pro و Surface بالإضافة إلى حاسب Surface Book المحمول.

 

ويعمل هاتف Lumia 650 على نظام التشغيل ويندوز 10، كما أنه سيأتي بشاشة قياس 5 بوصة، بدقة 1280×720 بكسل، وسينبض بداخله معالج Snapdragon 210  أو Snapdragon 212، وسيمتلك ذاكرة وصول عشوائية سعة 1 جيجا بايت، ومساحة تخزين داخلية سعة 8 جيجا بايت يمكن زيادتها عن طريق بطاقات ذاكرة من نوع MicroSD.

ويضم هاتف Lumia 650 الذكي كاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بكسل تدعم فلاش LED، وأخرى أمامية بدقة 5 ميجا بكسل، كما أنه من المتوقع أن يخرج الهاتف بسعر منخفض مقارنة بالمواصفات التقنية السابق ذكرها.

يذكر أن بعض الخبراء التقنيون قد أشاروا إلى أن مايكروسوفت تأمل في الحصول على شعبية كبيرة من خلال إطلاق هواتف ذكية جديدة تحمل علامة Surface التجارية، وذلك من خلال السمعة الجيدة التي تحظي بها أجهزة Surface التابعة للشركة الأمريكية.

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع تكنولوجيا نيوز