Garmin تطرح تحديث Alpha إصدار 11.5 مع ميزة Jet Lag Advisor لساعاتها الذكية

التقنية بلا حدود 2022-12-24 10:40 86
Garmin تطرح تحديث Alpha إصدار 115 مع ميزة Jet Lag Advisor لساعاتها الذكية

طرحت Garmin آخر تحديث للبرنامج لساعاتها الذكية، فيأتي تحديث Alpha إصدار 11.5 مع ميزة جديدة تنصح المستخدم بشأن اضطراب الرحلات الجوية الطويلة.

يسمح Jet Lag Advisor للمستخدم بالحصول على النصائح والإرشادات المتعلقة بالسفر، ويمكن أن يساعد نظام Jet Lag Advisor في تقليل تأثير السفر على جسمك.

يوفر آخر تحديث للبرامج من Garmin أيضًا دعمًا لنظام Connect IQ System 6. ويسمح نظام Connect IQ System 6 للمستخدم بترك نوعه غير محدد.

يأتي التحديث متاح للساعات الذكية Fenix 7 و Fenix 7X و Fenix 7S و Enduro 2 و Epix (Gen 2) و MARQ. ويوفر التحديث أيضًا دعمًا أوليًا لـ HRV TrueUp الذي يضمن مزامنة البيانات الحيوية بين أجهزتك. ومع ذلك، فإن التحديث يغفل دعم الرسم البياني HRV الليلي والذي قد يكون متاحًا في التحديثات اللاحقة.

يتميز تحديث برنامج Alpha إصدار 11.5 بأدوات إبحار إضافية مثل بيانات المسافة إلى البداية وبطاقة سباق اليوم. والأدوات الأخرى التي تمت إضافتها إلى البرنامج الثابت الجديد هي بيانات القدرة على التحمل لرياضات الدراجات ودرجة تنفيذ التمرين في ملخص ما بعد النشاط.

كما تم إضافة رياضة الاستيقاظ والتزلج على الماء إلى متتبع النشاط. هناك أيضًا إصلاحات للأخطاء في التحديث الجديد وتحسينات عامة. وتسببت بعض الأخطاء في أن تصبح الساعة الذكية بطيئة جدًا أو حتى يتم إغلاقها تلقائيًا.

المصدر

اعلان


رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود