واتساب يقدم ميزة حماية إضافية.. قم بتفعيلها!

تكنولوجيا نيوز 2023-08-18 17:41 136
واتساب يقدم ميزة حماية إضافية_ قم بتفعيلها

أعلن تطبيق واتساب عن إضافة ميزة جديدة لحماية المستخدمين الذين يستخدمون نسخة الويب من التطبيق، والتي تهدف إلى حمايتهم حينما يقومون بفتح حساباتهم على أجهزة الحاسوب ويتركونها لفترة من الوقت.

تأتي الخصوصية على رأس الاعتبار في أي تطبيق للمراسلة، حيث يهتم المستخدمون بالحفاظ على أمان محادثاتهم وبياناتهم الشخصية. مع اعتمادنا المتزايد على وسائل الاتصال الرقمي، يصبح من الضروري لمنصات المراسلة تقديم ميزات خصوصية متينة لحماية معلومات المستخدمين.

أعلن واتساب أن ميزة قفل الدردشات برقم سري أصبحت الآن متاحة رسميًا على نسخة الويب من التطبيق. ومع ذلك، ستتاح هذه الميزة للمستخدمين تدريجياً، مع التأكيد على أنها ستصل في النهاية لجميع المستخدمين.

ومن أجل تعزيز الخصوصية والأمان، يقدم واتساب الآن ميزة قفل الشاشة على إصدار الويب التجريبي للتطبيق. تتيح هذه الميزة للمستخدمين تعيين كلمة مرور للوصول إلى حساباتهم، مما يضمن حفاظ محادثاتهم في مأمن من التسلل غير المرغوب فيه.

هدف ميزة قفل الشاشة في نسخة الويب من واتساب هو تعزيز الخصوصية من خلال إضافة طبقة إضافية من الأمان. باستخدام هذه الميزة، يستطيع المستخدمون تعيين كلمة مرور يجب إدخالها في كل مرة يرغبون في الوصول إلى حساباتهم على الويب.

باستخدام هذا الإجراء، حتى إذا تمكن شخص ما من الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم، لن يكون قادرًا على عرض محادثات واتسابه بدون إدخال كلمة المرور المحددة مسبقًا.

لتفعيل ميزة قفل الشاشة على نسخة الويب من واتساب، يكفي اتباع هذه الخطوات التي نصحح بها الشركة:

  1. تأكد من تحديث تطبيق واتساب على هاتفك المحمول إلى أحدث إصدار.

  2. انتقل إلى نسخة الويب من التطبيق وافتحها على هاتفك. ثم انتقل إلى قائمة الإعدادات واختر "إعدادات الويب WhatsApp Web/Desktop" وامسح رمز الاستجابة السريعة المعروضة على صفحة الويب.

  3. بعد تسجيل الدخول على نسخة الويب، انقر على أيقونة الإعدادات (النقاط الثلاثة) وانتقل إلى خيار "الإعدادات"، ثم انتقل إلى "الخصوصية".

ربما لن يكون الخيار مرئيًا للجميع في الوقت الحالي، لكن واتساب أكدت أنه سيصبح متاحًا قريبًا للجميع

أحدث المواضيع