جهاز العرض Freestyle Gen 2 من سامسونج يصبح رسميًا مع بث الألعاب السحابية المضمنة

التقنية بلا حدود 2023-08-19 07:30 191
جهاز العرض Freestyle Gen 2 من سامسونج يصبح رسميا مع بث الألعاب السحابية المضمنة

أفصحت شركة سامسونج عن إصدار جهاز العرض Freestyle Gen 2 الذي يأتي مزوّدًا بميزة Gaming Hub، وهو الإصدار الثاني من الجيل الأول الذي تم طرحه في العام الماضي.

بفضل وجود اتصال إنترنت ثابت ومساحة لعرض المحتوى، يُمكنك الآن بث المحتوى أو تشغيل الآلاف من الألعاب في أي مكان تروق لك.

تأتي منصة Gaming Hub من سامسونج بدعم لمنصات بث الألعاب مثل Xbox Game Pass و Nvidia GeForce NOW و Amazon Luna و Utomik و Antstream Arcade و Blacknut.

إلى جانب ذلك، يُعتبر جهاز العرض Freestyle 2 متوافقًا مع مجموعة واسعة من وحدات التحكم Bluetooth، وهو مجهز بذاكرة أكبر لتوفير تجربة سلسة ومتناغمة.

بإمكانك أيضًا الحصول على جهاز التحكم عن بُعد SolarCell من سامسونج، والذي يعتمد على ضوء الشمس لإعادة شحن بطاريته. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن شحنه بواسطة منفذ USB-C.

تبقى مواصفات الجهاز متماثلة للإصدار الأول Freestyle من العام الماضي، حيث يمكن ضبط حجم الشاشة من 30 إلى 100 بوصة وتحقيق دقة تصل إلى 1080 بكسل. كما يدعم تقنية HDR10+ ونسبة تباين تصل إلى 100000:1.

تمنحك تجربة صوت 360 درجة مع نظام مكبر صوت بقوة 5 واط ونظام تشغيل Tizen OS ومساعد الصوت Bixby. وتقتصر المداخل/المخارج على منفذ Micro HDMI واحد ومنفذ USB-C.

والنقطة الأهم في Freestyle 2 هي إمكانية توجيهه بسهولة نحو الحائط، حيث سيقوم الجهاز تلقائيًا بضبط إخراج المحتوى ليسهل عليك عدم الحاجة إلى محاذاة يدوية أو تصحيح الانحراف.

يمكن طلب جهاز The Freestyle Gen 2 مسبقًا بسعر 800 دولار من متجر سامسونج في الولايات المتحدة، ومن المتوقع بدء شحناته في 1 سبتمبر.

أحدث المواضيع