Realme تستعد لإطلاق سماعة Realme Buds Air 5 في 23 من أغسطس

التقنية بلا حدود 2023-08-19 14:59 138
Realme تستعد لإطلاق سماعة Realme Buds Air 5 في 23 من أغسطس

شاركت Realme اليوم إعلانًا تشويقيًا أكدت من خلاله أن يوم 23 أغسطس سيكون موعد الإعلان الرسمي عن سماعة Realme Buds Air 5 في السوق الهندي، وستتمتع هذه السماعة بميزة إلغاء الضوضاء النشطة بقوة تصل إلى 50 ديسيبل.

ستشهد شركة Realme حدثًا جديدًا قبل نهاية هذا الشهر للكشف عن هواتف Realme 11 5G و11x 5G، بالإضافة إلى إطلاق إصداراتها الجديدة من سماعات الأذن اللاسلكية Buds Air 5 Pro وRealme Buds Air 5.

حتى الآن، تشير التسريبات إلى أن سماعات Buds Air 5 ستضم محرك تشغيل بحجم 12.4 مم لتقديم تجربة صوتية عالية الجودة، وستدعم أيضًا ميزة إلغاء الضوضاء النشطة.

من المتوقع أن تمتلك السماعة القدرة على إلغاء الضوضاء بمعدل يصل إلى 50 ديسيبل، وستحتوي على 6 ميكروفونات مدمجة لتمكين مكالمات صوتية واضحة وقمع الضوضاء الخلفية.

تأتي سماعات Realme Buds Air 5 مدعومة بتقنية Dolby Atmos لتعزيز تجربة الصوت، ومن جهة أخرى، سماعات Buds Air 5 Pro تأتي بمحرك base بحجم 11 مم ومكبر صغير بحجم 6 مم، وستتيح أيضًا ميزة إلغاء الضوضاء النشطة بقوة 50 ديسيبل.

ستدعم هذه السماعات أيضًا عزل الضوضاء في المكالمات باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى دعم تقنية الصوت الفضائي وتشفير LDAC.

ستوفر سماعات Realme Buds Air 5 Pro عمر بطارية يصل إلى 40 ساعة مع الحافظة، وستكون مقاومة للماء وستدعم تقنية Bluetooth 5.3.

أحدث المواضيع