تفاصيل سعر سوارة Xiaomi Smart Band 8 وموعد توفرها في الأسواق العالمية

التقنية بلا حدود 2023-08-19 15:19 124
تفاصيل سعر سوارة Xiaomi Smart Band 8 وموعد توفرها في الأسواق العالمية

تستعد شاومي، الشركة الصينية العملاقة، لإطلاق الجيل الثامن من سوارتها الذكية "Xiaomi Smart Band 8" على الأسواق العالمية. وقد كشفت آخر التسريبات عن تاريخ توفر هذه السوارة وسعرها في الأسواق العالمية.

لقد أطلقت شاومي سابقاً سوارة "Xiaomi Band 8" الذكية في السوق الصينية، وقد تم رصد السوارة في أحد منافذ البيع عبر الإنترنت، مما يشير إلى قرب إطلاقها في الأسواق العالمية.

وبناءً على الصفحة الترويجية التي نشرتها عن طريق الخطأ، من المقرر أن تتوفر سوارة "Band 8" في الأسواق العالمية في 3 أكتوبر، بسعر تقريبي يتراوح بين 45 يورو إلى 49 دولار.

تميزت السوارة الذكية في السوق الصيني بشاشة AMOLED بقياس 1.6 إنش، مع دعم لوضع العرض المستمر (Always-On)، وقدرتها على مقاومة الماء حتى عمق 50 متر.

بالإضافة، توفر "Xiaomi Smart Band 8" خيارات تخصيص متعددة للأساور المرفقة، من الجلد إلى البولي يوريثين الحراري وتصميم مجوف، وتمكن السوارة أيضاً من تحويلها إلى قلادة.

تشمل مزايا هذه السوارة دعم رصد معدل نبضات القلب وقياس نسبة الأكسجين في الدم ومتابعة نوم المستخدم، إضافةً إلى قدرتها على قياس مستوى التعب وتقديم أنماط مخصصة لمراقبة أنشطة مثل الملاكمة والجري، إلى جانب 150 نمط رياضي آخر.

وتتيح لـ "Xiaomi Smart Band 8" الاستمرار في الاستخدام لمدة تصل إلى 16 يوماً بدون تشغيل وضع Always-On على الشاشة، مع بطارية سعة 190 مللي أمبير.

أحدث المواضيع