شاومي 13 تي برو يظهر في تسريبات كبيرة

تكنولوجيا نيوز 2023-08-19 20:51 168
شاومي 13 تي برو يظهر في تسريبات كبيرة

ظهرت تسريبات جديدة تكشف عن ملامح الهاتف المنتظر من شاومي، وهو الهاتف Xiaomi 13T Pro، وتظهر الصور التسريبية وكأنها رسمية للهاتف الذي من المفترض أن يتم الكشف عنه قريبًا. تتجلى الصور في نسخة عالمية من هاتف Redmi K60 Ultra المثير للإهتمام، ومن المزعوم أن الكاميرا ستكون أفضل من الإصدار السابق.

شاومي تستعد للكشف عن هاتف 13T، وإلى جانبه سيأتي هاتف شاومي 13T Pro في وقت قريب. ومع اقتراب الكشف الرسمي، ظهر النموذج Pro في تسريبات كبيرة تكشف تقريبًا عن جميع مواصفاته، واليوم تظهر الصور التي تبدو وكأنها الصور الرسمية تمهيدًا للكشف.

من الصور المنشورة من قبل MySmartPrice نلاحظ أن الهاتف القادم من شاومي سيأتي باللونين الأسود والأزرق، وسيكون هناك منطقة مربعة في الجزء الخلفي للكاميرا الرئيسية. اللون الأسود سيكون تحت الزجاج، فيما سيكون اللون الأزرق جزءًا من تصميم جلدي نباتي.

وفقًا للتسريبات، يأتي الهاتف Xiaomi 13T Pro بشاشة OLED بحجم 6.67 بوصة وبدقة 1220 بكسل، ومعدل تحديث يصل إلى 144 هرتز. يتميز الهاتف بمعالج MediaTek القوي، Dimensity 9200 Plus، بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية تصل إلى 12 جيجابايت ومساحة تخزين تصل حتى 1 تيرابايت.

التسريبات تشير إلى أن الهاتف سيأتي بكاميرا خلفية ثلاثية العدسات تم تطويرها بالتعاون مع Leica، وتشمل كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل تعتمد على مستشعر Sony IMX707، وكاميرا أخرى بنفس الدقة ولكنها للتقريب حتى 3 أضعاف. العدسة الثالثة هي عدسة فائقة الاتساع بدقة 13 ميجابكسل.

البطارية في الهاتف سعتها 5000 مللي أمبير، وسيدعم الشحن السريع حتى 120 واط عبر منفذ USB-C، وسيأتي الهاتف مع فتحة لبطاقة التخزين الخارجية Micro SD بالإضافة إلى منفذ سماعات الرأس 3.5 ملم.

من المتوقع أن تقوم شاومي بالكشف عن الهاتفين في أوائل سبتمبر المقبل، وسيبدأ الحجز المسبق للهواتف على الفور في الأسواق العالمية.

أحدث المواضيع