سامسونج جالاكسي اس 24 سيأتي بتصميم مختلف يشبه آيفون

تكنولوجيا نيوز 2023-08-19 21:21 177
سامسونج جالاكسي اس 24 سيأتي بتصميم مختلف يشبه آيفون



ظهرت تسريبات جديدة تلقي الضوء على التصميم المحتمل الذي قد يأتي به هاتف سامسونج جالاكسي اس 24، الجيل القادم من هواتفها الرائدة. يبدو أن الشركة الكورية الجنوبية تفكر في اتباع تصميم مسطح في الجيل القادم، وذلك لجعل الظهر للهاتف يشبه بشكل كبير تصميم آيفون الأحدث في السنوات الأخيرة.

وبعد أن قامت سامسونج بالإعلان عن هواتفها القابلة للطي مثل زي فليب 5 وزي فولد 5، تركز الشركة الآن على تطوير الجيل التالي من سلسلة جالاكسي اس. من المتوقع أن يتم الكشف عن جالاكسي اس 24 في الربع الأول من عام 2024.

وفقًا لمعلومات نشرها الحساب المعروف بتسريباته، ice Universe، والذي يتمتع بمصداقية كبيرة في تسريباته، يبدو أن جالاكسي اس 24 سيأتي بتصميم يشبه إلى حد كبير تصميم آيفون في السنوات الأخيرة.

وأفادت هذه التسريبات أن سامسونج قد تتجه نحو تصميم مسطح للهاتف من الخلف والجوانب، بدلاً من الإطار المنحني الذي تميز به هواتف الجيل الحالي مثل جالاكسي اس 23 واس 23 بلس. هذا يعني أن الواجهة الخلفية والجوانب ستكون مستوية بشكل كامل، مما يشبه تصميم سلسلة زي القابلة للطي مثل جالاكسي زي فليب 5 وفولد 5.

من المهم التنويه إلى أن جيل جالاكسي اس الحالي، وهما جالاكسي اس 23 واس 23 بلس، يأتيان بظهر مسطح مع إطار جانبي منحني إلى الخارج إلى حد ما. ولذلك، يعتبر التغيير المقترح في تصميم جالاكسي اس 24 خطوة أكبر نحو التصميم المسطح.

وبالطبع، يمكن أن يكون هذا القرار مؤثرًا بشكل كبير من حيث السوق والتصميم، خاصة أن اتجاهات تصميم هواتف الرائدة في السنوات الأخيرة تجاه التصميم المسطح والحواف الحادة. قد تكون هذه خطوة لتحسين تصميم هواتف جالاكسي اس 24 وجعلها تتفوق على المنافسة، بغض النظر عن تصميم هواتف الشركات الأخرى.

ومن الملاحظ أن هذا التغيير المحتمل في التصميم سيشمل طرازي جالاكسي اس 24 واس 24 بلس، في حين لم ترد أي تفاصيل بعد عن طراز اس 24 ألترا. حيث يتبع سامسونج عادة تصميمًا مختلفًا قليلًا لهذا الطراز، مما يسهل التمييز بينه وبين باقي أجهزة العائلة.

أحدث المواضيع