خرائط جوجل لن تعرض بعد الآن محطات الوقود لسائقي السيارات الكهربائية

التقنية بلا حدود 2023-08-20 07:30 129
خرائط جوجل لن تعرض بعد الآن محطات الوقود لسائقي السيارات الكهربائية



جوجل تستمر في إجراء تغييرات على تطبيقاتها باستمرار، بما في ذلك تطبيق الخرائط. وسواء كانت هذه التغييرات إيجابية أم سلبية بالنسبة للمستخدمين، إلا أن جوجل تواصل تنفيذها بدون توقف.

من بين التغييرات المهمة التي يبدو أنها ستؤثر على تطبيق خرائط جوجل لـ Android Auto في المستقبل هي إزالة محطات الوقود. ويبدو أن هذه الخطوة ستكون موجهة خصيصًا لأولئك الذين يستخدمون سيارات كهربائية.

تم تأكيد هذه المعلومات بالفعل من قبل جوجل لموقع The Verge، ومن المتوقع أن تتضمن تطبيق Maps for Android Auto هذا التغيير في وقت قريب.

وفقًا للمتحدث باسم جوجل، Pearl Xu: "لمساعدة الأشخاص على الحصول على المعلومات الأكثر صلة أثناء التنقل، قمنا في العام الماضي بإضافة إمكانية لسائقي السيارات الكهربائية لرؤية اختصار محطات الشحن بدلاً من محطات الوقود على خرائط جوجل لـ Android Auto".

كان بالفعل بإمكان سائقي السيارات الكهربائية تعطيل رؤية محطات الوقود لصالح رؤية محطات الشحن منذ العام الماضي. ولكن مع هذا التغيير الجديد، لن يتم عرض محطات الوقود كفئة خلال التنقل في سيارات الكهربائية باستخدام Android Auto.

إذا كنت تستخدم خرائط جوجل للتنقل أثناء قيادة سيارة كهربائية، فسوف تلاحظ في القريب العاجل أن العنصر العلوي سيعرض الآن محطات شحن السيارات الكهربائية بدلاً من محطات الوقود.

أحدث المواضيع