إعادة تصميم واجهة مستخدم كاميرا جوجل الرئيسية على Pixel 8 و Pixel 8 Pro

التقنية بلا حدود 2023-08-20 11:30 185
إعادة تصميم واجهة مستخدم كاميرا جوجل الرئيسية على Pixel 8 و Pixel 8 Pro

نحن على مقربة من الكشف الرسمي عن سلسلة Pixel 8، وذلك استنادًا إلى التسريبات الأخيرة والأوقات السابقة للإطلاق. من المتوقع أن تقوم جوجل بالكشف عن الجيل الجديد من هواتف Pixel في حدث الأجهزة هذا الخريف.

يبدو أن هناك ميزات برمجية مثيرة تنتظرنا في Pixel 8. بالإضافة إلى التغييرات في إصدار Android الجديد، تعمل جوجل أيضًا على تجديد واجهة مستخدم تطبيق كاميرا Google الشهير.

ووفقًا لتقرير منشور بواسطة Android Authority، سيتم توجيه جميع عناصر التحكم في الكاميرا إلى الجزء السفلي من واجهة المستخدم للتطبيق. هذا التحسين سيسهل الوصول إلى ميزات التطبيق ويجعلها أكثر سلاسة.

تم نقل زر الإعدادات من الجزء العلوي إلى الزاوية اليسرى السفلية، ويمكن الوصول إليه أيضًا عن طريق التمرير لأعلى. وستظل لوحة الإعدادات بلا تغيير في الوقت الحالي.

وبالإضافة إلى ذلك، يتضمن الشريط السفلي الأسود الآن بعض الوضعيات والميزات الإضافية التي تعزز من تجربة الاستخدام بيد واحدة. يمكن للمستخدمين الآن التبديل بين وضعي الفيديو والصور باستخدام الشريط السفلي بجانب أيقونة الإعدادات.

تكشف لقطات الشاشة للكاميرا الجديدة عن واجهة مستخدم جديدة تشمل أوضاعًا متعددة مثل Action Pan و Portrait و Long Exposure و Photo و Night Sight و Panorma.

كما تظهر واجهة المستخدم تغييرًا طفيفًا في أوضاع مثل Pan و Blue و Video و Slow Motion و Time Lapse لوضع الفيديو. كما أننا نلاحظ تغييرًا طفيفًا في موضع زر تبديل الكاميرا، الذي يقع الآن في الجانب الأيمن.

وعلى الرغم من أن ميزتي Long Exposure و Action Pan ليستا جديدة، إلا أنه من المتوقع أن يتم تقديمهما مع تصميم محدث. بالإضافة إلى ذلك، تم ضبط واجهة المستخدم لتضمين ميزة Staggered HDR و Segmentation AWB.

ستقوم Staggered HDR بتقليل وقت التقاط الصور بفضل توزيع أفضل للإطارات. وستضيف ميزة التجزئة AWB معالجة دقيقة لأجزاء مختلفة من الصورة لتحسين ودقة اللون.

تم تحسين ميزة Adaptive Torch أيضًا لتحسين جودة التصوير في ظروف الإضاءة المنخفضة من خلال ضبط شدة الفلاش تلقائيًا.

أحدث المواضيع