وان بلس تكشف عن آداء الشركة في الربع الأول من 2023

التقنية بلا حدود 2023-08-20 15:33 199
وان بلس تكشف عن آداء الشركة في الربع الأول من 2023

قدّم "لي جيه"، الرئيس التنفيذي لشركة وان بلس، خلال مؤتمر الشركة الأخير، نظرة على نمو الشركة خلال الربع الأول من عام 2023، وكشف عن استراتيجية الشركة المستقبلية.

أقيم مؤتمر وان بلس الأخير للكشف عن هاتف Ace 2 Pro، حيث قدّم "لي جيه" تفاصيل حول أداء الشركة الحالي كرائدة في مجال صناعة الهواتف الذكية.

أوضح "لي جيه" استراتيجية الشركة الحالية في تحديد نطاق أسعار يستهدف فئة أوسع من مستخدمي الهواتف الذكية، وذلك بناءً على الميزات التي تعتبر أولوية لديهم عند اختيار هواتفهم.

أكدت الشركة أيضًا أن استراتيجية وان بلس تهدف بشكل أساسي إلى تحقيق توازن مثالي بين الجودة والسعر، بهدف تقديم أداء مرضٍ مناسب للمستخدمين. وقدّمت الشركة أمثلة عملية على تطبيق هذه الاستراتيجية في إصداراتها مثل OnePlus 11 و OnePlus Ace 2 و OnePlus Ace 2V.

فيما يخص المبيعات، كشفت وان بلس عن نسبة زيادة مبيعاتها للهواتف الذكية خلال الفترة من يناير إلى يونيو عام 2023، حيث ارتفعت المبيعات بنسبة 335% مقارنةً بنفس الفترة من العام الماضي.

تؤكد هذه الزيادة على نجاح وان بلس في تحقيق نمو سريع في سوق الهواتف الذكية. حيث احتل هاتف OnePlus Ace 2 المرتبة الأولى في قائمة أفضل هواتف Android مبيعًا عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، حققت سلسلة هواتف OnePlus Ace زيادة سنوية في المبيعات تصل إلى 1537%.

أكد "لي جيه" أنه وعلى الرغم من انخفاض سوق الهواتف الذكية عالميًا، فإن السوق الصيني ما زال يشهد مبيعات تصل إلى 200 مليون وحدة سنويًا. وأضاف أن الشركة تستهدف فئة المستخدمين الذين يبحثون عن أداء ممتاز وتسعير مناسب في الأسواق خلال الفترة المقبلة.

أحدث المواضيع