ميزة تعديل التسمية التوضيحية لمقاطع الفيديو والصور متاحة الآن لمستخدمي WhatsApp

التقنية بلا حدود 2023-08-20 16:30 187
ميزة تعديل التسمية التوضيحية لمقاطع الفيديو والصور متاحة الآن لمستخدمي WhatsApp

أعلنت شركة ميتا (Meta) بصفة رسمية عن إضافة ميزة جديدة إلى تطبيق واتساب تتيح لمستخدميه تعديل التسميات التوضيحية لمقاطع الفيديو والصور. تأتي هذه الميزة لمستخدمي نظامي التشغيل الأندرويد وآي أو إس (iOS).

أصبح بإمكان مستخدمي تطبيق واتساب الآن تعديل التسميات التوضيحية للرسائل الوسائطية المتنوعة داخل التطبيق، وهذه الرسائل تشمل الصور ومقاطع الفيديو وملفات الصور المتحركة GIF، بالإضافة إلى المستندات. وتتيح الميزة للمستخدمين إجراء التعديلات على التسميات حتى بعد إرسالها.

من المقرر أن تصبح هذه الميزة متاحة لمستخدمي تطبيق واتساب على منصتي الأندرويد وآي أو إس بعد تحديث التطبيق إلى أحدث إصدار.

بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن المستخدمون من التحقق من توفر ميزة تحرير التسمية التوضيحية من خلال النقر المستمر على التسمية نفسها في الرسائل. وسيكون لدى المستخدمين القدرة على إجراء التعديلات خلال نافذة زمنية تصل إلى 15 دقيقة من إرسال الرسالة. وبالإضافة إلى ذلك، سيكون بإمكان المستخدمين تحرير التسميات من الجهاز الذي تم استخدامه لإرسال الرسالة.

تجدر الإشارة إلى أن ميزة تحرير التسمية التوضيحية تأتي مع عدد من الميزات الأخرى في هذا الإصدار من تطبيق واتساب، مثل وضعية الشاشة الأفقية، وميزة مشاركة الشاشة أثناء مكالمات الفيديو، إلى جانب إمكانية مشاركة الصور بجودة عالية (HD).

أحدث المواضيع