واتساب يقدم ميزة إضافة أشخاص للمكالمة دون قطعها

تكنولوجيا نيوز 2023-08-20 19:58 150
واتساب يقدم ميزة إضافة أشخاص للمكالمة دون قطعها

ظهرت ميزة جديدة في النسخة التجريبية الأخيرة من تطبيق واتساب، حيث يبدو أن التطبيق الرائد في مجال التراسل يختبر القدرة على إضافة أشخاص إلى المكالمات الصوتية نفسها دون الحاجة لإنهائها. تم ملاحظة وجود أيقونة إضافة أشخاص خلال المحادثات، ومن المتوقع أن يتم توفير هذا التغيير لجميع المستخدمين عقب انتهاء عمليات الاختبار.

على الرغم من أن تطبيق واتساب كان معروفًا بالتراسل النصي في الأساس، إلا أن شركة ميتا، المطورة للتطبيق، تأخذ خطوات لتطوير ميزات المكالمات الصوتية والفيديو. يبدو أن الشركة تسعى لتحسين هذه الجوانب، حيث تم تقديم العديد من التحديثات في هذا الصدد مؤخرًا.

وتتواصل هذه التحديثات، حيث يظهر اليوم ميزة جديدة قادمة للمكالمات الصوتية، وقد تم رصد هذه الميزة في النسخة التجريبية من التطبيق على نظام Android، والتي تتيح إمكانية إضافة أشخاص إلى المكالمات الصوتية الجارية بسهولة دون قطع الاتصال الحالي.

وفقًا للصور المأخوذة من التقرير، فإن النسخة التجريبية لتطبيق واتساب، التي تحمل الرقم التسلسلي v2.23.17.16، شهدت تغييرًا في واجهة المكالمات الصوتية. وبالتحديد، لم يعد اللازم للمستخدم قطع المكالمة الصوتية الحالية لإضافة شخص آخر إلى المحادثة. ظهر زر جديد في شريط التنقل أثناء المكالمة، يمكن من خلاله إضافة المشاركين دون فقدان الاتصال الحالي.

يبدو أن شركة ميتا تسعى لتحسين ميزات المكالمات الصوتية والفيديو في واتساب، بما يعادل تلك التي تقدمها تطبيقات مثل Zoom وMeet، التي تجذب مستخدمين يهتمون بمكالمات الصوت والفيديو. هذا يشكل تحديًا لواتساب كتطبيق تراسل عالمي، ولذا تعمل الشركة جاهدة لإدخال التحسينات اللازمة.

ميتا قدمت من قبل ميزات جديدة لمكالمات واتساب من خلال النسخ التجريبية منذ عام 2021 تقريبًا، وعلى الرغم من أن هذا الأمر تقدم بوتيرة بطيئة، إلا أنه في هذا العام تم تسريع هذه العملية. وفي يوليو الماضي، تم تقديم تحديثات للمكالمات الصوتية والفيديو، بالإضافة إلى تغييرات في الاتصال الصوتي والفيديو داخل المحادثات نفسها. تستمر الشركة في العمل على تحسين ميزاتها، ومن المتوقع أن يستمر هذا التوجه لفترة قادمة.

أحدث المواضيع