فيديو.. هذا ما سيبدو عليه سامسونج جالاكسي اس 24 ألترا

تكنولوجيا نيوز 2023-08-20 19:38 177
فيديو_ هذا ما سيبدو عليه سامسونج جالاكسي اس 24 ألترا



تظهر تصميمات ثلاثية الأبعاد متوقعة لهاتف Samsung Galaxy S24 Ultra القادم، والذي تم إنشاؤه استنادًا إلى التسريبات الأخيرة المتعلقة بتصميم هذا الهاتف المنتظر.

تعمل شركة Samsung على الجيل التالي من هواتفها الرائدة، ومن المقرر أن تقدم عائلة Galaxy S24 التي تشمل الإصدار الأساسي والنسخة Plus وطراز Galaxy S24 Ultra الأفضل بينهم.

نشر يوتيوبر يدعى 4RMD مقطع فيديو يستعرض فيه نموذجًا متوقعًا لتصميم هاتف Galaxy S24 Ultra القادم، استنادًا إلى الشائعات الحالية. ويُشاع أن الهاتف سيأتي بشاشة مسطحة بقياس 6.9 بوصة مع حواف ضيقة ومعدل تحديث 144 هرتز.

ووفقًا للتسريبات، يُظهر النموذج إطارًا من التيتانيوم حول Galaxy S24 Ultra، مماثل لما هو مُشاع حول iPhone 15 Pro. ومن الخلف، يُظهر الهاتف – كما يُفترض – نظام كاميرا بدقة 200 ميجابكسل، إلى جانب عدسة تيليفوتو بدقة 50 ميجابكسل وثلاثة أبواب بدقة 12 ميجابكسل، بالإضافة إلى وحدة فائقة الاتساع.

بالنظر إلى أن تصميم النماذج مستند إلى التسريبات، يُشير التقرير إلى أن الهاتف سيكون مزودًا بمعالج Snapdragon 8 Gen 3 (الذي لم يُعلَن عنه رسميًا بعد)، بالإضافة إلى معالج Exynos 2400 الخاص بسامسونج في بعض الأسواق. ومن المتوقع أن يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 16 جيجابايت.

في هذا السياق، سيكون هناك أربعة خيارات للألوان: الأبيض، الأرجواني، الأسود، والذهبي، بالإضافة إلى لونين حصريين هما الأحمر والأخضر.

يُشاع أن Samsung Galaxy S24 Ultra سيأتي مع بطارية بسعة 5500 مللي أمبير وسيتم تزويده بمكان للقلم الضوئي، ومن المتوقع أن يكون سعره ابتداءً من 1199 دولارًا.

إذا صحّت جميع الشائعات المُتداولة حاليًا حول الهاتف القادم من Samsung، يُمكن القول أن النموذج المتوقع في الفيديو هو تقريبًا نسخة فعلية من Galaxy S24 Ultra المُتوقعة، والتي من المُتوقع أن تصل رسميًا في الربع الأول من عام 2024، وهو نمط سلوكي اعتادت عليه الشركة الكورية مع هذه السلسلة

أحدث المواضيع