جوجل تكشف عن ساعة بيكسل 2 عن طريق الخطأ

تكنولوجيا نيوز 2023-08-20 20:48 125
جوجل تكشف عن ساعة بيكسل 2 عن طريق الخطأ

كشفت شركة جوجل عن الصدفة عن الجيل الثاني من ساعاتها الذكية، وهي ساعة بيكسل 2، بعدما ظهرت مواصفاتها الكاملة على منصة جوجل بلاي. يُتوقع أن تصل ساعة جوجل بيكسل 2 في وقت لاحق من هذا الخريف، وعلى الرغم من تسريبات سابقة، إلا أن ما تم الكشف عنه اليوم يُعتبر أكثر من مجرد تسريب، إذ يتعلق بلقطة شاشة تظهر مواصفات الساعة على منصة Google Play Console.

مثلما توضّح الصور المنشورة على موقع MySmartPrice، تبدو ساعة جوجل بيكسل 2 تقريبًا مماثلة للجيل الأول منها من حيث التصميم. يأتي التصميم بشاشة دائرية بدقة 384 × 384 بكسل، وزر للتحكم على الجانب، ويُتوقع أن يبقى حجم الشاشة قطرها 1.2 بوصة أيضًا.

وفقًا للتقارير، ستكون الشاشة هذا العام من نوع OLED بدلاً من LCD IPS كما كانت في الجيل السابق، وقد أظهرت تلك التغييرات بوضوح.

بالإضافة إلى ذلك، يشير التسريب إلى أن ساعة بيكسل 2 ستعتمد هذا العام على معالج Snapdragon W5+ من كوالكوم بدلاً من معالجات سامسونج Exynos التي استُخدمت في الجيل الأول. ستأتي الساعة مع ذاكرة عشوائية بسعة 2 جيجابايت، وستعمل بسلاسة مع نظام أندرويد 13 عبر واجهة Wear OS 4 الأحدث.

وبحسب التسريبات، ستأتي الساعة ببطارية سعتها 306 ميلي أمبير، وهو أكبر من سعة بطارية الجيل السابق (294 ميلي أمبير). ومن المتوقع أن تحمل ميزة UWB لتوصيل السوارات وتبادل البيانات، إلى جانب العديد من واجهات المستخدم الجديدة التي تم تصميمها بواسطة جوجل.

من المنتظر أن يتم الإعلان عن الجيل الثاني من ساعات جوجل الذكية بجانب هواتف بيكسل 8 المنتظرة في فصل الخريف، ومن المرجح أن يتم ذلك في شهر أكتوبر.

أحدث المواضيع