هذا ما قد تتوقعة في مؤتمر جوجل القادم

التقنية بلا حدود 2015-09-29 16:35 83
هذا ما قد تتوقعة في مؤتمر جوجل القادم

جوجل حددت الموعد الخاص بالمؤتمر الذي سوف تعقده في سان فرانسيسكو، والذي سوف يكون في تمام الساعة التاسعة صباحًا بالتوقيت المحلي، وفي يوم 29 سبتمبر، وحسب ما تقول جوجل، فسيكون المؤتمر حافل بالمفاجأت.

الفترة الأخيرة شهدت انتشار مجموعة من التسريبات والشائعات حول المنتجات التي سوف تقدمها جوجل في هذا المؤتمر، وعلي رأس ما نتوقع إصدارين جديدين من هواتف Nexus وهما LG-made Nexus 5X  و  Huawei-made Nexus 6P.

أيضا في انتظار طرح الإصدار الجديد من أنظمة أندرويد وهو Android 6.0 Marshmallow بالإضافة إلى إصدارين آخرين من جهاز Chromecast الحاسوبي المتطور.

إن لم يكن هذا كافيا فمن الممكن أيضا أن يتم الإعلان عن  Android TV و Android Wear و Android Auto updates خلال هذا المؤتمر الذي ينتظره كل محبي منتجات جوجل بجميع أنحاء العالم.

يمكنك أن تقوم بمتابعة الأخبار الخاصة بهذا المؤتمر مباشرة من خلالنا حيث سنقدم تحديثات مباشرة عن الحدث علي موقع التواصل “تويتر”، ان لم تكن متابع فيمكن متابعتنا من هنا.

android m google

أيضًا أنتشرت الكثير من الأخبار في الفترة الأخيرة عن الهواتف التي سوف تقوم بطرحها شركة جوجل في هذا المؤتمر والذي تم تصنيع كلا منهما من شركتين مختلفين.

حيث أنه هناك هاتف Nexus 6P الذي قامت شركة Huawei بتصنيعه والذي سوف يتوفر بأربعة ألوان مختلفة من بينها الأسود والأبيض والذهبي والرمادي وتصل تكلفة هذا الهاتف إلى 500 $.

بينما الهاتف الآخر هو Nexus 5X والذي تم إنتاجه من شركة LG والذي سوف يتاح في الأسواق بثمن 380 $ ويتوفر بثلاثة ألوان مختلفة هي الأبيض والأسود والأزرق.

chromecast table 2

كما ظهرت أيضًا بعض التسريبات حول الإصدار الجديد من أنظمة Android وهو Android 6.0 Marshmallow والذي يقدم العديد من التقنيات الحديثة التي تساعد على حماية خصوصية المستخدم من الانتهاك الذي تتعرض له من قبل بعض البرامج التي يتم تثبيتها على الهاتف.

ومن الأشياء الأخرى أيضًا التي تداولت الصحف والمجلات الكثير من الأخبار عنها في الفترة الأخيرة هي جهاز Chromecast 2 الجديد والذي من المتوقع أن تقوم جوجل بالإعلان عن اثنين من الإصدارات المختلفة لهذا الجهاز خلال المؤتمر الذي تعقده في فرانسيسكو.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود