جوجل تضيف تحسينات جديدة في حالة الطقس على أندرويد

تكنولوجيا نيوز 2016-01-24 23:24 1770
جوجل تضيف تحسينات جديدة في حالة الطقس على أندرويد

أخبار أخبار تقنية منوعة / بقلم / on January 24, 2016 at 9:24 PM /

جوجل تضيف تحسينات جديدة في حالة الطقس على أندرويد

أعلنت شركة جوجل الأمريكية عن إضافة تحديثات جديدة في أداة البحث عن حالة الطقس عبر محركها الخاص أو من تطبيق جوجل ناو، وذلك عبر مدونتها الرسمية.

ومن خلال التحديث الجديد سيتمكن المستخدم من التعرف على حالة الطقس اليومية لعشرة أيام مقبلة، مع وجود معلومات مفصلة حول الظروف المناخية معبر عنها برسومات لأظهارها بصورة أفضل، كما أنه سيعرض أوقات شروق وغروب الشمس.

بالإضافة إلى ذلك فإن التحديث الجديد من جوجل سيخبر المستخدم عن تنبؤاته بنزول الأمطار أو هبوب الرياح و العواصف الترابية المتوقع حدوثها في المدينة التي يقوم بتحديدها على التطبيق، كما أتاح التحديث إمكانية الوصول إلى مدن أخرى لمعرفة درجات الحرارة فيها، بجانب إضافتها في قائمة المفضلات للإطلاع عليها في أي وقت دون البحث عنها مره أخرى.

وأوضحت شركة جوجل من خلال مدونتها أن التحديث الجديد لأداة حالة الطقس قد بدأ في الوصول تدريجيا إلى جميع مستخدمي الأجهزة الذكية التي تعمل على نظام التشغيل أندرويد، ولكنها لم تذكر أي معلومات حول وصولها إلى نظام IOS المشغل لهواتف أبل الذكية.

من الجدير بالذكر أن التحديث الجديد لحالة الطقس لا يحتاج لأي تثبيت بشرط توافر النسخة الأخيرة من تطبيق جوجل آب الموجودة على متجر جوجل بلاي.


أحدث المواضيع من موقع تكنولوجيا نيوز