الاصدار التجريبي من واجهة OxygenOS 14 متاح لهاتف OnePlus Nord 3

التقنية بلا حدود 2023-08-22 08:30 351
الاصدار التجريبي من واجهة OxygenOS 14 متاح لهاتف OnePlus Nord 3

باقتراب إطلاق نظام Android 14 بشكل رسمي وثابت، بدأ العديد من مصنعي الأجهزة الأصلية أيضًا في العمل على تحسين واجهات المستخدم الخاصة بهم.

تعمل شركة OnePlus أيضًا على تطوير OxygenOS 14 عبر هواتفها الذكية الرائدة التي تم إصدارها حديثًا. وباقتداءٍ بخطوات OnePlus 11، أطلقت الشركة برنامج OxygenOS 14 Closed Beta لهاتف OnePlus Nord 3 في الهند.

هذه الخطوة تمثل فرصة ممتازة للمطورين والمستخدمين المتقدمين للاستفادة من أحدث إصدارات OxygenOS واختبار تطبيقاتهم وأجهزتهم. يهدف برنامج البيتا المغلق إلى تحسين تجربة المستخدم العامة على هواتف OnePlus.

كما يتيح للمطورين تحديد وإصلاح جميع الأخطاء، والتخلص من أي تقييدات تؤثر على أداء الجهاز وتحسين النظام بشكل عام. ومع ذلك، ليس من النصح بتجربة هذا البرنامج لدى المستخدمين الذين ليس لديهم خبرة سابقة، حيث قد يؤدي الأمر إلى مسح البيانات أثناء تنفيذ الإجراءات.

برنامج OxygenOS 14 Closed Beta لهاتف OnePlus Nord 3 يحمل عددًا من الأخطاء وليس مناسبًا للاستخدام اليومي على الجهاز الرئيسي. حتى بعض التطبيقات من مصادر خارجية قد لا تعمل في بعض الأحيان نظرًا لأن العديد من هذه التطبيقات ليست متوافقة مع Android 14.

أحدث المواضيع