أول الصور الحية التي تستعرض تصميم Infinix Zero 30 5G

التقنية بلا حدود 2023-08-22 12:30 196
أول الصور الحية التي تستعرض تصميم Infinix Zero 30 5G

تستعد شركة Infinix للإعلان عن إصدارها الجديد، هاتف Infinix Zero 30 5G، في الوقت القريب، حيث تم الكشف عن أول الصور التي تستعرض تصميم هذا الهاتف المنتظر.

يأتي هاتف Infinix Zero 30 5G لينضم إلى سلسلة هواتف Zero في الأسواق، وتشير التسريبات إلى نية الشركة تقديم مميزات فريدة في الكاميرا الخلفية، وذلك بتقديمها لهذا الإصدار بسعر مناسب.

يتميز هذا الهاتف بكاميرا سيلفي دقتها 50 ميجابيكسل والتي تأتي مدمجة في ثقب وسط الشاشة، بالإضافة إلى دعمها لتصوير فيديو بدقة 4K عند 60 إطارًا في الثانية، مما يمكن المستخدمين من مشاركة محتوى عالي الجودة على منصات التواصل بسلاسة.

من ناحية أخرى، تؤكد الصور الحية على وجود ميزة التثبيت البصري في الكاميرا الخلفية، ويتميز الهاتف بذاكرة عشوائية بحجم 12 جيجابايت مما يمكنه من التعامل مع المهام بكفاءة. وبإمكانه أيضا دعم ذاكرة إفتراضية إضافية بحجم 9 جيجابايت ليصل إجمالي الذاكرة إلى 21 جيجابايت.

بالإضافة إلى ذلك، يأتي الهاتف بسعة تخزين داخلية تبلغ 256 جيجابايت مما يسمح بتخزين مقاطع الفيديو بدقة 4K بسهولة. ويتميز الهاتف بالمتانة أيضا، حيث يحمل شهادة IP53 لمقاومة رذاذ الماء والغبار. ويتميز التصميم بإطار نحيف بسمك 2.8 مم، والشاشة تتميز بانحناء 60 درجة لتعزيز تجربة المشاهدة.

أحدث المواضيع