إستعراض لهاتف nubia Red Magic 8S Pro

التقنية بلا حدود 2023-08-22 16:08 186
إستعراض لهاتف nubia Red Magic 8S Pro

قدَّمت شركة "نوبيا" هاتفها الجديد "Red Magic 8S Pro"، الانضمام الى تشكيلة هواتف "Red Magic 8 Pro" الذي تم طرحه في نفس العام. لكن الإصدار "8S Pro" جاء بترقيات وتحسينات مميزة تفيد المستخدمين، بما في ذلك معالج أقوى يدعم زيادة تردد الأداء وبطارية أكبر.

التصميم: اعتمدت "نوبيا" في هذا الإصدار نفس لغة التصميم المميزة التي تميزت بها سلسلة هواتف "Red Magic 8"، والتي تتميز بجودة صناعة عالية ومظهر احترافي للألعاب. يأتي الهاتف في علبة فريدة باللون الفضي وتصميم العلامة التجارية "Red Magic"، ويتميز بتصميم خلفي من المعدن القوي مع لمسات جمالية أنيقة.

تتضمن "Red Magic 8S Pro" أيضًا منفذ سماعات، وزرا لعب الألعاب المميزة مع خاصية اللمس، بالإضافة إلى زر لتشغيل الجهاز وزر للتحكم في مستوى الصوت، وفتحة لبطاقة الشريحة SIM. تتوافق مواقع الأزرار مع الإصدار "8 Pro". هناك تحسينات في تأثيرات الإضاءة RGB مقارنةً بالإصدار السابق "8 Pro"، حيث يمكن للمستخدم تخصيص الإضاءة لتطبيقات وإجراءات مختلفة في الهاتف، مثل الشحن أو الإشعارات، ومن الممكن إيقاف مؤثرات RGB أيضًا.

شاشة: تميّز هاتف "Magic 8S Pro" بشاشة AMOLED مع تحسينات محدودة عن الإصدار السابق "8 Pro". تقدم الشاشة جودة عرض أفضل بقياس 6.8 إنش، مع معدل تحديث 120Hz. تأتي الشاشة أيضًا بسطوع يبلغ 1300 nit، مما يسمح بتشغيل الألعاب في ظروف الإضاءة الساطعة بكفاءة. تدعم الشاشة العديد من أوضاع العرض وتقنية Always-on.

أداء: يعتبر الترقية الرئيسية في هاتف "Magic 8S Pro" هي في معالجه وذاكرته وسعة البطارية. يأتي هذا الإصدار بمعالج Snapdragon 8 Gen 2، ويمكن للذاكرة العشوائية أن تصل إلى 24 جيجابايت والتخزين إلى 1 تيرابايت. تأتي هذه المواصفات بنظام تبريد جديد "ICE 12.0" لدعم استقرار الأداء وتبريد الجهاز أثناء الاستخدام الشاق للألعاب.

كاميرات: رغم أن الكاميرات ليست نقطة التركيز الرئيسية في هواتف الألعاب، إلا أن هذا الإصدار يأتي بكاميرا خلفية محسَّنة تشمل مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابيكسل ومستشعر بدقة 8 ميجابيكسل بزوايا واسعة، بالإضافة إلى مستشعر بدقة 2 ميجابيكسل للماكرو. تأتي الكاميرا بأوضاع تصوير متنوعة.

البطارية والشحن: يتميز "8S Pro" ببطارية سعة 6000 mAh، مع دعم شحن سريع بقوة 65W.

البرمجيات: يعمل هاتف "Red Magic 8S Pro" بنظام تشغيل Android 13 مع واجهة "RedMagic 8 OS" المخصصة للألعاب.

بشكل عام، يأتي "Red Magic 8S Pro" بترقيات وتحسينات تجعله خيارًا مميزًا لعشاق الألعاب، حيث يتميز بأداء قوي، تصميم جذاب وميزات متقدمة تناسب الألعاب.

أحدث المواضيع