هاتف Galaxy S24 Ultra يأتي بتصميم مسطح في الشاشة

التقنية بلا حدود 2023-08-22 17:03 237
هاتف Galaxy S24 Ultra يأتي بتصميم مسطح في الشاشة

كشف تقرير حديث عن خطط شركة سامسونج لدعم الجيل القادم من هاتفها المرتقب Galaxy S24 Ultra بتصميم شاشة مسطحة.

تستمر التسريبات في الكشف عن التفاصيل والمواصفات المحتملة لهاتف Galaxy S24 Ultra، حيث أورد مصدر موثوق "Ice Universe" معلومات تكشف عن التصميم المحتمل للشاشة.

ووفقًا لهذه التفاصيل الجديدة، يبدو أن Galaxy S24 Ultra سيأتي بتصميم شاشة مسطحة كبديل للتصميم المنحني الذي اعتمدته النسخة السابقة من إصدار Ultra.

منذ سنوات، كانت شركة سامسونج من الرواد في تطوير التصميم المنحني لشاشات الهواتف الذكية، إذ تقدمت بخطوة جريئة مع هاتف Galaxy Note Edge في عام 2014 بتقديم شاشة منحنية، واستمرت في تطبيق هذا التصميم في إصدارات مثل Galaxy S8 و Galaxy S9.

في الوقت نفسه، قدَّمت سامسونج التصميم المسطح في هواتفها ذات التكلفة المنخفضة. ومع ذلك، تظهر التفاصيل الجديدة أن سامسونج تستعد لتغيير استراتيجيتها، حيث تهدف إلى تبني تصميم شاشة مسطحة في الإصدار الأعلى من سلسلة Galaxy S24 Ultra.

بالإضافة إلى ذلك، تشير التسريبات إلى أن هذا الإصدار سيتميز بعرض يبلغ 79 ملم، وهو أوسع قليلاً من هاتف Galaxy S23 Ultra الحالي الذي يأتي بعرض 78.1 ملم. هذا يعزز فكرة أن سامسونج تسعى للانتقال نحو تصميم شاشة مسطحة في أعلى إصدار من سلسلة Galaxy S24.

أحدث المواضيع