إعلان تشويقي يؤكد دعم Realme GT5 بشريحة X7 للشاشة

التقنية بلا حدود 2023-08-22 18:00 173
إعلان تشويقي يؤكد دعم Realme GT5 بشريحة X7 للشاشة

شاركت Realme اليوم في الكشف التشويقي عن هاتفها المنتظر Realme GT5، وأكدت من خلاله وجود شريحة X7 للشاشة في الهاتف، مع دعم لتعديل سرعتها.

سيتم الكشف عن هاتف Realme GT5 خلال حدث Realme المقبل في 28 من أغسطس، حيث بدأت الشركة بالفعل بالكشف عن تفاصيل تصميم ومواصفات هذا الإصدار من خلال سلسلة من الإعلانات التشويقية.

أحدث هذه الإعلانات التشويقية أكدت وجود شريحة X7 للشاشة في هذا الهاتف، والتي تم تطويرها بالتعاون مع "Pixelworks" لتحسين جودة عرض الفيديو.

كما قدم إعلان تشويقي آخر تأكيدًا على دعم Realme GT5 لرقاقة المعالج Snapdragon 8 Gen 2 بسرعة 3.2 جيجاهرتز، وهي النموذج الرئيسي لهذه الرقاقة.

يأتي الهاتف أيضًا بذاكرة عشوائية تصل إلى 24 جيجابايت من نوع LPDDR5X، وسعة تخزين تصل إلى 1 تيرابايت من نوع UFS 4.0. ومن جانب آخر، أشارت الشركة إلى دعمها لإمكانية ضبط سرعة المعالج بين ثلاث مستويات.

كشفت التسريبات التي تم نشرها حتى الآن عن مواصفات Realme GT5 التي ستشمل معالج Snapdragon 8 Gen 2، وذاكرة عشوائية بحجم 24 جيجابايت، ودعم تقنية الشحن السريع بقوة 240 وات.

يضم الهاتف أيضًا ميكروفون، وفتحة لشريحة SIM ومنفذ USB C، مع تصميم شبكي للمكبر الصوتي في الجزء السفلي من الهاتف.

أما فيما يتعلق بالكاميرات، سيحتوي GT5 على مستشعر رئيسي من نوع Sony IMX890 بدقة 50 ميجابكسل مع ميزة التثبيت البصري، إلى جانب مستشعر بدقة 8 ميجابكسل بزوايا واسعة، ومستشعر بدقة 2 ميجابكسل. وتأتي كاميرا السيلفي بدقة 16 ميجابكسل.

أحدث المواضيع