Anker تطلق سماعة الرأس Soundcore Space One بسعر 99 دولار

التقنية بلا حدود 2023-08-22 19:00 205
Anker تطلق سماعة الرأس Soundcore Space One بسعر 99 دولار

أعلنت Anker اليوم بشكل رسمي عن إطلاق سماعة الرأس Soundcore Space One، وهي تتميز بميزة إلغاء الضوضاء النشطة، وسيكون سعرها 99 دولار.

تأتي سماعة الرأس Soundcore Space One مزودة بمحرك ديناميكي مزدوج بحجم 40 مم، وتقدم أداء صوتي قويًا. وتبرز في هذا الإصدار إمكانية تخصيص ملف تعريف الصوت حسب تفضيلات المستخدم وتجربته الشخصية.

تدعم السماعة تقنيات تشفير LDAC ومعايير Hi-Res في الصوتيات سواء كانت موصولة بالأسلاك أو عبر تقنية البلوتوث. وتمتاز سماعة Soundcore Space One بتطوير ميزة إلغاء الضوضاء النشطة.

تمكّن تقنية إلغاء الضوضاء النشطة المستخدمين من الاستمتاع بتجربة سماع استثنائية، حيث تقوم بعزل الضوضاء المحيطة بشكل فعال. كما توفر السماعة خيارًا لضبط قوة عزل الضوضاء حسب تفضيلات الاستخدام.

من المتوقع أن تقدم السماعة عمر شحن يصل إلى 55 ساعة من التشغيل، ويمكنها العمل لمدة 40 ساعة مع ميزة إلغاء الضوضاء النشطة. يمكن أيضًا شحن السماعة لمدة 5 دقائق فقط للحصول على 4 ساعات من الاستماع المستمر.

تأتي Anker بتحسينات في تصميم سماعة الرأس Soundcore Space One، حيث تتميز بمظهر أنيق يتجاوز تصميم الإصدار السابق Space Q45.

تتوفر السماعة بثلاثة خيارات للألوان، تشمل الأسود والأزرق، إضافة إلى اللون الكريمي، ومن المتوقع أن يكون سعرها حوالي 100 دولار.

أحدث المواضيع