واحد من أقوى المؤثرين يقوم بعرض تفاعل إبداعي واستثنائي على هاتف HONOR Magic V2 القابل للطي

التقنية بلا حدود 2023-08-23 09:11 174
واحد من أقوى المؤثرين يقوم بعرض تفاعل إبداعي واستثنائي على هاتف HONOR Magic V2 القابل للطي

هل تساءلت يومًا عن فكرة لعب نفس لعبة على هاتف قابل للطي مزود بحسابين مختلفين؟ هذا الأمر لا يتعلق فقط بتقسيم الشاشة، بل يتعلق أيضًا بابتكار طريقة جديدة للتفاعل.

قام أوستن إيفانز، أحد أبرز مؤثري مجال التكنولوجيا والألعاب، بتجربة مثيرة باستخدام ميزة Parallel Space. لعب لعبة Wild Rift على هاتف HONOR Magic V2 وتمكن من التحكم في شخصيتين في نفس الوقت. بنهاية المباراة، تمكن فريقه من التفوق على الفريق المنافس. وفي النهاية، علّق أوستن إيفانز على أن هاتف HONOR Magic V2 قد يكون أفضل هاتف ذكي رآه من حيث الهندسة والتصميم.

يمكنك مشاهدة فيديو أوستن ورؤية كيفية تجربته لهذه اللعبة الإبداعية من خلال الرابط الذي يمكن الوصول إليه من خلال هذه المقالة.

بفضل ميزة Parallel Space، يمكنك استخدام التطبيقات في الوضع الرئيسي والوضع الفرعي في نفس الشاشة وفي نفس الوقت. تعمل هذه المساحتان بشكل مستقل ودون التداخل مع بعضهما. هذا النوع من البيئات ليس فقط يحافظ على خصوصيتك، بل يقدم أيضًا طريقة جديدة للتفاعل بين الأفراد والأجهزة في المستقبل.

خلال مشاركة شركة HONOR في فعالية "اكشف عن الغد" ضمن معرض IFA 2023، سيكشف السيد جورج، الرئيس التنفيذي لعلامة HONOR، عن المزيد من التفاعلات المبتكرة.

نبذة عن HONOR: HONOR هي علامة تجارية رائدة عالميًا في مجال الأجهزة الذكية. تسعى HONOR إلى تحقيق مكانتها كواحدة من أهم العلامات التجارية في مجال التكنولوجيا من خلال خلق نظام شامل للحياة الذكية من خلال تقديم مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات المتكاملة. تسعى الشركة إلى تقديم أحدث التقنيات المبتكرة من خلال جهود مكثفة في مجال البحث والتطوير، بهدف تمكين الأفراد حول العالم لتحقيق مزيد من الإنجازات. تشمل منتجات HONOR الهواتف الذكية عالية الجودة، والأجهزة اللوحية، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، والأجهزة القابلة للارتداء، والتي تتناسب مع مختلف الميزانيات. تقدم منتجات HONOR العديد من الابتكارات الجديدة والموثوقة لتلبية احتياجات مختلف الأفراد وتحقيق أقصى إمكانياتهم.

أحدث المواضيع