الكشف عن الحاسب المحمول المخصص للالعاب Lenovo Legion 9i

التقنية بلا حدود 2023-08-23 13:30 115
الكشف عن الحاسب المحمول المخصص للالعاب Lenovo Legion 9i

مع اقتراب موعد مؤتمر IFA 2023، تتجه العلامات التجارية العالمية نحو الكشف عن أحدث منتجاتها. وفي هذا السياق، قامت شركة لينوفو بتقديم لمحة سريعة حول واحدة من أبرز الأجهزة التي تعتزم إطلاقها في هذا الحدث الصيني.

وبحسب ما تم مشاركته من صور للجهاز من قِبَل MSPowerUser، يبدو أن الجهاز هو حاسب محمول مخصص للألعاب وسيحمل اسم Lenovo Legion 9i.

تسربت التفاصيل حول الحاسب المحمول Lenovo Legion 9i، حيث سيتم تزويده بمعالج Intel Core i9-13980HX، وبطاقة رسومات GeForce RTX 4090 بسعة 16 جيجابايت، مما يجعله من بين أجهزة الحواسب المحمولة الأفضل للألعاب.

ومن اللافت للنظر أن هذا الجهاز من المزعوم أنه سيحمل أنحف نظام تبريد مائي في العالم مع تواجد ثلاث مراوح، مما سيضمن تبريدًا ممتازًا أثناء اللعب الشديد.

فيما يتعلق بالتخزين، من المتوقع أن يأتي الجهاز بمحركين للأقراص M.2 2280 SSD، مما يمنح مساحة وفيرة لتخزين الألعاب والملفات. ويتيح وجود فتحتين DDR5 DIMM إمكانية ترقية الذاكرة بسهولة.

من ناحية عمر البطارية خلال جلسات الألعاب المطولة، يُقال أن الجهاز سيزود ببطارية بأربع خلايا بسعة 99.9 واط في الساعة، مما يعد وعدًا بأداء طويل الأمد.

وبالنسبة للشاشة، من المنتظر أن تكون مثيرة للإعجاب، إذ ستأتي بتصميم 2K IPS Mini Led وبقياس 16.3 بوصة، وبمعدل تحديث قابل للتعديل يصل إلى 165 هرتز لتجربة لعب سلسة.

ومن الناحية التصميمية، قد يتم تصنيع الجهاز من مادة الكربون لزيادة جاذبيته. ومن المفترض أن يتوفر باتصالات شاملة تشمل منافذ متعددة، بما في ذلك منفذي USB من النوع A، ومنفذ USB من النوع C، ومنفذين Thunderbolt 4، ومنفذ RJ45 للإيثرنت، ومنفذ HDMI 2.1، ومقبس الصوت، وقارئ بطاقة SD 3.0.

أحدث المواضيع