سماعات Galaxy Buds FE الجديدة قد تكون قيد التطوير

التقنية بلا حدود 2023-08-23 14:35 107
سماعات Galaxy Buds FE الجديدة قد تكون قيد التطوير

أطلقت شركة سامسونج أول سماعات أذن تعمل بتقنية البلوتوث تحت اسم Galaxy Buds في مارس عام 2019. والآن، ووفقًا لتقارير حديثة، تمكّنا من الحصول على معلومات جديدة حول سماعات Galaxy Buds الجديدة التي تم تطويرها حاليًا.

لاحظت منشورٌ من الهولندية GalaxyClub أن شركة سامسونج تعمل على تطوير سماعة أذن جديدة تستخدم تقنية البلوتوث وتحمل الرقم الطراز SM-R400N. من خلال هذا الرقم، يُمكننا أن نستنتج أن هذه السماعة لن تكون نسخة "Pro" من سلسلة سماعات الأذن.

وبالنظر إلى الإصدارات السابقة مثل Galaxy Buds 2 Pro، نجد أن الأرقام الطرازية تبدأ بـ SM-R510، مما يشير إلى أن هذا الإصدار الجديد قد يكون نسخة قياسية من Galaxy Buds 3 أو نسخة "Fan Edition".

مر عامان تقريبًا منذ إطلاق Galaxy Buds 2 في عام 2021، وتقريبًا عام منذ إطلاق الإصدار Pro في عام 2022. هذا يعني أنه منذ إعلان الشركة عن إصدار غير Pro من سماعات Galaxy Buds، وهذه المرة قد تكون السماعات القادمة خليفة لسلسلة Galaxy Buds 2.

علاوة على ذلك، قد تطلق الشركة السماعات الجديدة في نفس الجدول الزمني لإطلاق Galaxy S23 FE، حيث تم اكتشافها مؤخرًا على منصة BIS تحت الرقم الطرازي SM-S711B/DS.

أحدث المواضيع