إل جي إلكترونيكس تعلن عن عرضها الترويجي الكبير مع خصومات غير مسبوقة تصل إلى 60%

التقنية بلا حدود 2023-08-23 17:22 108
إل جي إلكترونيكس تعلن عن عرضها الترويجي الكبير مع خصومات غير مسبوقة تصل إلى 60

تسر شركة إل جي إلكترونيكس (LG)، الشركة الرائدة عالميًا في مجال الأجهزة المنزلية، بالإعلان عن العرض الترويجي المنتظر بشدة "عروض إل جي الكبرى". يقدم هذا العرض أفضل الخصومات لهذا العام، حيث يصل الخصم إلى 60% كحد أقصى. يهدف هذا العرض إلى إحداث ثورة في سوق الأجهزة المنزلية في المملكة العربية السعودية، ويوفر للعملاء فرصة فريدة للاستفادة من خصومات مذهلة على مجموعة واسعة من منتجات إل جي، سواء كانوا يتسوقون عبر الإنترنت أو يزورون متاجر إل جي التجارية المنتشرة في جميع أنحاء المملكة.

صرح يونووك جيونج، رئيس شركة إل جي: "يأتي هذا الترويج للمبيعات كطريقة للتعبير عن امتناننا لعملائنا الكرام. نعتقد أن هذا العرض هو أفضل عرض ترويجي لهذا العام، حيث يمنح عملائنا الوصول الحصري إلى تقنياتنا المتطورة بأسعار تنافسية."

إل جي دائمًا في طليعة التقدم التكنولوجي، وهذا العرض الترويجي ليس استثناءً. يمكن للعملاء استكشاف أحدث العروض من خلال زيارة https://www.lg.com/sa/promotions، والتي تشمل مجموعة متنوعة من المنتجات مثل الثلاجات والغسالات والمكانس الكهربائية المتطورة وغيرها. تشمل هذه المنتجات الثلاجات إنستافيو (InstaView) التي تعتمد على تقنية مبتكرة، بالإضافة إلى الغسالات والمكانس الكهربائية المتقدمة، والتي تسهم في تبسيط الأعمال المنزلية اليومية.

يمكن للعملاء الاستفادة من "عرض إل جي الكبير" للحصول على منتجات إل جي بأسعار غير مسبوقة، مع خصومات تصل إلى 60%. هذا العرض يجعل تحقيق حلم الحصول على منتجات إل جي ذات الجودة العالية أكثر سهولة من أي وقت مضى.

جيونج أضاف: "نستمر في تلبية الاحتياجات المتطورة لعملائنا من خلال تقديم منتجات استثنائية تعزز حياتهم. نحن نلتزم بتقديم حلول مبتكرة تعيد تعريف مفهوم الأجهزة المنزلية من خلال تصميمات عالية الجودة ووظائف لا مثيل لها."

هذا العام، تواصل إل جي وضع العملاء في المقدمة من خلال تقديم أفضل ترويج للمبيعات على الإطلاق. يقدم "عرض إل جي الكبير" أقوى الخصومات لهذا العام على مجموعة متنوعة من المنتجات. مع التزام إل جي بتلبية احتياجات عملائها المخلصين، يمكن توقع أن يكون هذا العرض الترويجي ذو تأثير كبير ويتجاوز التوقعات في السوق.

أحدث المواضيع