الإعلان عن سلسلة سماعات Realme Buds Air 5 اللاسلكية في السوق الهندي

التقنية بلا حدود 2023-08-23 18:13 148
الإعلان عن سلسلة سماعات Realme Buds Air 5 اللاسلكية في السوق الهندي

أعلنت شركة Realme اليوم عن إطلاق سلسلة سماعات Realme Buds Air 5 اللاسلكية في السوق الهندي، والتي تتضمن السماعات Realme Buds Air 5 وBuds Air 5 Pro.

سماعة Realme Buds Air 5 وBuds Air 5 Pro تتميز سماعة Realme Buds Air 5 اللاسلكية بمحرك قياسي بحجم 12.4 مم، وتدعم ميزة إلغاء الضوضاء النشطة. وتأتي السماعة مع عمر شحن يصل إلى 38 ساعة من الاستخدام مع حافظة الشحن.

تمتاز هذه السماعة اللاسلكية بتقنية البلوتوث 5.3 للاتصال الفعّال. وتتمتع بسرعة استجابة سريعة تبلغ 45 مللي ثانية، كما تحتوي على 6 ميكروفونات لدعم نظام إلغاء الضوضاء. وتأتي السماعة مع تقنية Google Fast Pair للإقتران السريع.

بالإضافة إلى ذلك، تتمتع سماعة Buds Air 5 بمعايير IPX5 لمقاومة رذاذ الماء والغبار، وتدعم تشفير AAC وSBC لتحسين جودة الصوت.

أما سماعة Realme Buds Air 5 Pro، فتأتي بمكبر صوت بحجم 11 مم ومحرك بحجم 6 مم. وتدعم ميزة إلغاء الضوضاء النشطة، وتأتي أيضاً مع برنامج تشفير LDAC.

هذه السماعة تأتي بتقنية البلوتوث 5.3 وتدعم الإقتران المزدوج مع الأجهزة، وتقدم إلغاء ضوضاء نشطة بمقدار 50 ديسيبل، وتدعم صوت متعدد الاتجاهات بزاوية 360 درجة.

تتوفر سماعة Buds Air 5 اللاسلكية بسعر 45 دولار، مع خيارات لونية تشمل الأزرق والأبيض. أما سماعة Buds Air 5 Pro فتأتي بألوان البيج والأسود بسعر 60 دولار.

أحدث المواضيع