سوني تخطط لإطلاق جهاز الألعاب المحمول Sony PlayStation بسعر 200 دولار

التقنية بلا حدود 2023-08-23 19:25 140
سوني تخطط لإطلاق جهاز الألعاب المحمول Sony PlayStation بسعر 200 دولار

قدمت شركة سوني مشروع جهاز الألعاب المحمول "Q" خلال شهر مارس الماضي، واليوم أعلنت سوني رسميًا عن العلامة التجارية التي سيطلق بها هذا الإصدار، والذي يُعرَف باسم "PlayStation Portal"، ويأتي هذا الجهاز بسعر 200 دولار.

يتيح جهاز الألعاب المحمول المنتظر من سوني، "PlayStation Portal"، تشغيل ألعاب PS عن بعد عبر الاتصال بشبكات Wi-Fi. كما يتطلب الجهاز اتصالًا بالإنترنت بسرعة لا تقل عن 5 ميجابت في الثانية. وتُشير سوني أيضًا إلى أن تجربة الألعاب الفاخرة تتطلب سرعة إنترنت تصل إلى 15 ميجابت في الثانية.

بالإضافة، من المُخطَّط لجهاز الألعاب المحمول دعم تشغيل الألعاب المثبتة على جهاز PS5 فقط. كما أشارت سوني إلى أن هذا الإصدار لن يدعم خدمة "PlayStation Plus Premium" للبث السحابي. وعلاوة على ذلك، لن يتيح الجهاز تشغيل الألعاب أو وسائط التشغيل مباشرة.

يضم "PS Portal" شاشة LCD بحجم 8 إنش، ودقة عرض تبلغ 1080 بيكسل، بمعدل تحديث يبلغ 60 هيرتز. كما يأتي مع وحدات تحكم تمثل تصميم "PS5 DualSense".

يتضمن الجهاز منفذ USB-C ومدخل 3.5 مم للسماعات، مع مكبرات صوت في الجزء العلوي منه. وعلى الرغم من ذلك، لا يدعم جهاز الألعاب الاتصال عبر تقنية البلوتوث. من المتوقع أن يكون جهاز PlayStaion Portal متاحًا بسعر 200 دولار.

أحدث المواضيع