تحديث Nothing OS 2.0.2a يصلح مشاكل الكاميرا الناتجة عن التحديث السابق لهاتف Phone (2)

التقنية بلا حدود 2023-08-24 08:30 109
تحديث Nothing OS 202a يصلح مشاكل الكاميرا الناتجة عن التحديث السابق لهاتف Phone 2

في وقت سابق هذا الشهر، قدمت شركة "Nothing" تحديثًا جديدًا بعنوان "Nothing OS 2.0.2"، والذي شهد تغييرات كبيرة في نظام الكاميرا ومجالات أخرى.

بالرغم من توقعات أن هذا التحديث سيقوم بتحسين الأداء، إلا أنه أدى في النهاية إلى تدهور جودة الصور الملتقطة من هاتف "Nothing Phone (2)".

ولحل هذه المشكلة، قامت الشركة الآن بإصدار تحديث تصحيحي بعنوان "Nothing OS 2.0.2a"، الذي يهدف إلى تصحيح المشكلات التي نجمت عن التحديث السابق.

يعمل هذا التحديث على تحسين وضوح الصور عند التقاط مشاهد داخلية، ويعزز من تميز الصور في ظروف إضاءة منخفضة، كما يُقدم واجهة لعرض حالة الوضوح الديناميكي المرتفع.

بالإضافة إلى ذلك، يُعالج التحديث مشكلة الدرجات الباهتة ويحل مشكلة الهالة التي تظهر أثناء التصوير بتقنية الوضوح الديناميكي المرتفع في وضعية الشاشة الرأسية.

إذا لم يكن لديك الإصدار السابق "Nothing OS 2.0.2"، فيجب عليك معرفة أن هذا التحديث الجديد يتضمن أيضًا التحسينات التي تمت في التحديث السابق.

من أهم المزايا التي جلبها التحديث للكاميرا: إضافة عنصر واجهة المستخدم لإظهار حالة الوضوح الديناميكي المرتفع. كما تم تحسين تعرض الصور تحت تقنية الوضوح الديناميكي المرتفع.

بالإضافة إلى ذلك، تم معالجة مشكلات تتعلق بتقنية "Dirac Audio"، وتم حل مشكلة تأثير المحفظة الخاصة بـ "Google" في التطبيقات المكررة. وتم أيضًا معالجة مشكلة في بعض الأحيان تؤثر في استجابة "النقر المزدوج للتنبيه".

وقد تم أيضًا حل مشكلة تؤدي في بعض الأحيان إلى عدم استجابة مربع إعدادات البلوتوث السريع.

إذا كنت تمتلك هاتف "Nothing Phone (2)"، يمكنك التحقق من وجود هذا التحديث من خلال الذهاب إلى الإعدادات > النظام > تحديث النظام في جهازك

أحدث المواضيع