رولز رويس Ghost 2015 سيارة متكاملة من الترف والرفاهية

التقنية بلا حدود 2015-09-29 17:36 70
رولز رويس Ghost 2015 سيارة متكاملة من الترف والرفاهية

من المؤكد أن إنتاج سيارة متكاملة من الترف والرفاهية في عام 2015 ليس بالأمر السهل، حيث أنه بفضل العديد من التقنيات والتكنولوجيا الحديثة التي تم استخدامها في مجال صناعة السيارات خلال الأعوام القليلة الأخيرة جعلت أقل السيارات تكلفة تأتي بكل الاماكنيات المتوقعة، والتي كانت تتميز بها السيارات الفاخرة في الماضي.

من الصعب أن تجد سيارة يبلغ ثمنها 25.000 $ مثلاً، ولا تحتوي على مكيف للهواء أو زجاج كهربائي أو مثبت سرعة وخلافه، كما يمكنك الآن الحصول على قوة حصانية تصل لـ 300 حصان مقابل هذا المبلغ الزهيد ومن أحدي الشركات الكبري في عالم صناعة السيارات.

كما يمكنك بسهولة الحصول على ناقل للحركة يحتوي على سبعة مستويات للسرعة أو يعمل على النظامين Manual و Automatic، لذلك فمن الصعب جدا في هذه الأيام أن تقوم بتقديم سيارة فاخرة بين هذه الإمكانيات المتطورة. وإن تمكنت من ذلك فمن المؤكد أنها سوف تتكلف مبالغ باهظة.

2015-rolls-royce-ghost

ومن بين هذا العصر الذي يتسم بالسيارات التي تعمل من خلال محركات الوقود وتتميز بأوزانها الخفيفة ظهرت سيارة Ghost والتي تعتبر قطعة ضخمة من المعدن والجلد والزجاج.

تزن جوست 2015  5,490 رطل، وبذلك تكون واحدة من أكثر السيارات ثقلا على الطريق، وهو أحد الأسباب الرئيسية في الانجذاب إلى هذه السيارة.

يعتبر السحر الأول لهذه السيارة هو القيادة المريحة داخلها حيث أنك تجلس خلف الإطارات وتشعر أثناء القيادة أن التوتر والعصبية تخرج من جسمك تماماً كأنك تقوم بأخذ نفس عميق ثم تخرجه تدريجيا من جسمك.

وعندما تقوم بتجربة هذه السيارة على الطريق السريع فإنك سوف تشعر أثناء القيادة أنك تمتلك وقت وفراغ كبير لكي تفكر بكل حرية.

2015 rolls royce ghost

ومن الأمور الساحرة أيضًا التي تقدمها هذه السيارة أداءها الرائع الذي لا مثيل له حيث أنها تحتوي على محرك تربو توين twin-turbo بـ 12 اسطوانة V12 بسعة 6.6 لتر،  مندمجًا مع ناقل للحركة أوتوماتيك يحتوي على ثمانية مستويات للسرعة.

ويعمل هذا المحرك بقوة 563 حصان. ويتم بيع أعلى فئة من هذه السيارة بسعر $382,825 بينما أقل فئة يبلغ ثمنها $286,750.

حيث أنه كلما ازدادت المميزات والإمكانيات التي تحصل عليها في السيارة كلما زادت التكلفة التي سوف تدفعها مقابل تلك الخدمات.

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود