هاتف Oppo Find N3 Flip ينطلق في 29 من أغسطس بكاميرة ثلاثية

التقنية بلا حدود 2023-08-24 13:49 98
هاتف Oppo Find N3 Flip ينطلق في 29 من أغسطس بكاميرة ثلاثية

أعلنت Oppo اليوم عن تنظيم حدث يوم 29 من أغسطس للكشف عن هاتفها القابل للطي "Find N3 Flip" والساعة الذكية "Oppo Watch 4 Pro".

تستعد شركة Oppo للتنافس في السوق من خلال إصدار جديد من هواتفها القابلة للطي التي تتميز بتصميمها الصدفي، والذي يأتي تحت عنوان "Find N3 Flip".

تتضمن هاتف "Find N3 Flip" كاميرا ثلاثية لأول مرة في هذه السلسلة، وهذه الكاميرا موضوعة في وحدة دائرية في الجهة الخلفية من الهاتف.

كما يشير الإعلان التشويقي إلى وجود علامة تجارية Hasselblad على وحدة الكاميرا الخلفية. من جهة أخرى، ستقدم Oppo خلال الحدث الساعة الذكية "Oppo Watch 4 Pro".

تعرض الإعلان التشويقي رسميًا اثنين من خيارات ألوان ساعة "Oppo Watch 4 Pro" الذكية، ويتميز تصميم الشاشة بتنوعها. تظهر الساعة الذكية بتصميم منحني للشاشة.

يجدر بالذكر أن Oppo لم تقدم الكثير من التفاصيل حول مواصفات هاتفها القابل للطي "Find N3 Flip". ومع ذلك، يكشف الإعلان التشويقي عن وجود مستشعر بصمة مدمج في زر التشغيل في الإطار الجانبي للهاتف.

بالإضافة إلى ذلك، تتميز ساعة اليد الذكية "Watch 4 Pro" بتصميم مستطيل للشاشة، ويتميز إطار الساعة بألوان الرمادي والأسود. وتأتي سوار الساعة بتصميم مصنوع من المطاط وتصميم جلدي.

أحدث المواضيع