سامسونج تخطط لإطلاق هاتف يدعم تدوير الشاشة في 2025

التقنية بلا حدود 2023-08-24 18:53 190
سامسونج تخطط لإطلاق هاتف يدعم تدوير الشاشة في 2025

بدأت شركة العملاقة الكورية في العمل على تطوير إصدار جديد من هواتفها الذكية المميزة، حيث سيتميز هذا الإصدار بشاشة قابلة للتدوير، ومن المتوقع أن يتم طرحه في الأسواق في عام 2025.

ووفقًا لأحدث التفاصيل التي تم نشرها من قِبَل Revegnus على منصة تويتر، يبدأ تصنيع جيل جديد من هواتف سامسونج المميزة بشاشات قابلة للتدوير في عام 2025.

تعمل سامسونج خلال الفترة القادمة على ابتكار تصميم جديد في سوق الهواتف القابلة للطي، حيث تسعى لتقديم هاتف مبتكر يتميز بشاشة قابلة للتدوير.

وكانت سامسونج قد كشفت لأول مرة عن التصميم الجديد لهواتفها المميزة بشاشات قابلة للتدوير خلال حدث K-Display في عام 2022. وقدمت خلال هذا الحدث نماذج من الهواتف المميزة التي تأتي بشاشات قابلة للتدوير، بالإضافة إلى أجهزة لوحية مميزة تحمل شاشات قابلة للطي، وتم تسمية هذه المجموعة التكنولوجية بعلامات تجارية Flex G وFlex S.

وفي إطار أسبوع SID Display لعام 2023، الذي أُقِيم في الولايات المتحدة، قامت سامسونج بعرض شاشة OLED مرنة وقابلة للتدوير بحجم 12.4 إنش. وأبرز ما يميز هذه الشاشة هو حجمها الصغير الذي يمكن أن يتمدد من 49 ملم إلى 254.4 ملم، مما يتيح تمديد الشاشة بنسبة تصل إلى خمسة أضعاف من حجمها الأصلي.

أحدث المواضيع