‏Honor تستعد لإطلاق هاتف Magic Vs 2 القابل للطي هذا العام بعد حصوله على شهادة 3C

التقنية بلا حدود 2023-08-26 07:30 102
‏Honor تستعد لإطلاق هاتف Magic Vs 2 القابل للطي هذا العام بعد حصوله على شهادة 3C

مع استعداد شركة Honor لإطلاق هاتفها القابل للطي النحيف Magic V2 في الأسواق العالمية، ظهرت تكهنات حديثة عبر الإنترنت.

ووفقًا لقائمة 3C الأخيرة، قد يكون هناك إصدار جديد في الأفق لهاتف Honor Magic Vs 2 القابل للطي، ومن الممكن أن يتم طرحه في وقت لاحق هذا العام. إذا تبينت هذه التكهنات صحيحة، قد نشهد إطلاق ثلاثة هواتف قابلة للطي من Honor خلال هذا العام.

تم رصد الجهاز المزعوم Honor Magic Vs 2، والذي يُقال أنه أول جهاز قابل للطي من Honor يتم طيه خارجيًا، على موقع 3C الصيني برقم الطراز VCA-AN00. وقد تم تسجيل الهاتف بهذا الرقم ليتضمن دعمًا للشحن بسرعة 35 واط.

تتوارد الشائعات أيضًا بأنه قد يتم طرح الهاتف القابل للطي Honor Magic Vs 2 في شهر أكتوبر المقبل. وعلى الرغم من ذلك، تظل التفاصيل الأخرى عن هذا الجهاز محدودة جدًا حتى الآن.

بجانب ذلك، تعمل شركة Honor على تطوير هاتف آخر بشاشة قابلة للطي يحمل اسم Honor Magic Flip، ورغم عدم الإعلان الرسمي عنه حتى الآن، فإننا لا نملك سوى قليل من التفاصيل حول مواصفاته أو ميزاته.

وعلى الرغم من ذلك، تم تداول معلومات تشير إلى أنه قد يتم طرح هاتف Honor Magic Flip في وقت ما في نهايات عام 2023 أو بدايات عام 2024. وقبل حدوث ذلك، سيكون هناك إطلاق هاتف Magic V2 الأحدث، وهو هاتف ذكي قابل للطي من Honor يتميز بتصميم نحيف ووزن خفيف، وسيتاح للسوق العالمية.

أحدث المواضيع