هاتف Realme C51 قد يصل قريبًا إلى الهند

التقنية بلا حدود 2023-08-27 08:30 101
هاتف Realme C51 قد يصل قريبا إلى الهند

تستعد شركة ريلمي لإطلاق هاتف ذكي جديد في واحدة من أكبر أسواقها. أثارت العلامة التجارية انتباه الجميع بخصوص إطلاق هاتف جديد من سلسلة C في الهند، حيث أشارت إلى ذلك من خلال منشور نشرته على منصة X.

المنشور يظهر صورة للهاتف الذكي مجهزًا بميزة تسمى "ميني كبسول" والتي تبدو شبيهة بـ "Dynamic Island". وعلى الرغم من ذلك، لن يكون هذا هو أول هاتف ذكي من ريلمي يحمل ميزة من هذا النوع، حيث سبق وأطلقوا هاتف C55 في شهر مارس مع ميزة Mini Capsule.

ومع ذلك، كان الجهاز السابق يحتوي على شاشة بها ثقب، بينما يأتي الهاتف الجديد بشاشة مشقوقة.

لم تذكر ريلمي اسم الهاتف الذكي بشكل صريح، ولكن عندما نقوم بالنقر على الرابط المختصر الذي شاركوه على منصة X، يقودنا إلى صفحة ترويجية خاصة بالهاتف الذكي على الموقع الهندي الرسمي لريلمي. ويتضح من الرابط أنه يتعلق بالهاتف C51، مما يؤكد أن الهاتف C51 سيظهر للجمهور في الهند قريبًا.

يجدر بالذكر أن هاتف ريلمي C51 ليس جديدًا، لذلك لدينا بعض المعلومات عنه. يعتمد الهاتف على معالج ثماني النوى بتقنية تصنيع 12 نانومتر بسرعة 1.82 جيجاهرتز. كما يحتوي الهاتف على معالج رسوميات Mali-G57 لتلبية احتياجات المهام الرسومية المكثفة. ويتوفر أيضًا 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR4X وخيارات تخزين داخلي تصل إلى 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت.

يتضمن الهاتف أيضًا فتحة لبطاقة microSD لزيادة مساحة التخزين حتى 2 تيرابايت، ويعمل بنظام Android 13 مع واجهة Realme UI T Edition.

تم تصميم هاتف ريلمي C51 مع شاشة بمقاس 6.74 بوصة وتردد 90 هرتز (ممكن أن تكون شاشة LCD)، ونسبة سطوع تصل إلى 560 نيتس في المتر المربع، مع معدل استجابة لمس يبلغ 180 هرتز.

تأتي بطارية ريلمي C51 بسعة 5000 مللي أمبير، وتم الإعلان عن قدرتها على الشحن من 0 إلى 50٪ في 28 دقيقة. يتضمن الهاتف أيضًا شريحة NFC ومنفذ سماعة رأس بحجم 3.5 ملم وماسح ضوئي جانبي.

سيتاح الهاتف الذكي في الهند بألوان الأخضر والأسود.

أحدث المواضيع