نظرة على التصميم المتوقع لهاتف Galaxy S24 Ultra

التقنية بلا حدود 2023-08-27 12:30 142
نظرة على التصميم المتوقع لهاتف Galaxy S24 Ultra

ظهرت تسريبات ثلاثية الأبعاد تكشف عن تصميم هاتف سامسونج القادم، Galaxy S24 Ultra، الذي يظهر بإطارات سميكة مقارنةً بالهواتف المنافسة.

تستعد العملاقة الكورية لإطلاق سلسلة هواتف Galaxy S24 في حدثٍ مقرر في بداية العام المقبل. واليوم، تعود التسريبات ثلاثية الأبعاد لتسليط الضوء على الإصدار الUltra بشكل خاص.

أكدت التسريبات المنشورة عبر "ICE UNIVERSE" أن هاتف S24 Ultra يأتي بتصميم شاشة مسطحة. كما أشارت تسريبات سابقة إلى أبعاد الهاتف، حيث يقدر بـ 162.3 في 79 في 8.6 مم. أكدت التفاصيل الواردة من "ICE UNIVERSE" على دقة المعلومات المتعلقة بعرض الهاتف البالغ 79 مم. وعلى الرغم من ذلك، أشارت بعض التوقعات إلى أن هذه الأبعاد بالتصميم المسطح للشاشة قد لا تقدم تجربة مريحة في التعامل مع الهاتف.

كما كشفت الصور ثلاثية الأبعاد المسربة أن Galaxy S24 Ultra يأتي بإطارات أكثر سماكة مقارنةً بالنسخ المنافسة المقبلة مثل iPhone 15 Ultra وأيضًا Xiaomi 14.

وفيما يخص المواصفات الأخرى، تشير التسريبات حتى الآن إلى أن هاتف S24 Ultra سيأتي بشاشة OLED. وسيتوفر الهاتف بنموذج مدعوم برقاقة Snapdragon 8 Gen 3، بالإضافة إلى نموذج آخر مدعوم برقاقة Exynos 2400. وسيتوفر النموذج المزود برقاقة سامسونج في أسواق أوروبا وبعض من أسواق آسيا.

الهاتف يضم أيضًا مستشعر رئيسي بدقة 200 ميجابكسل مع ميزة التثبيت البصري، بالإضافة إلى مستشعر بدقة 12 ميجابكسل بزوايا عرض فائقة الاتساع، ومستشعر telephoto بدقة 10 ميجابكسل، بالإضافة إلى مستشعر periscope بدقة 50 ميجابكسل.

ويتضمن الهاتف بطارية بسعة 5000 مللي أمبير ويدعم تقنية الشحن السريع بقوة 45 واط. ننتظر بفارغ الصبر المزيد من التفاصيل حول هذا الإصدار خلال الفترة المقبلة.

أحدث المواضيع