تسريبات تكشف مواصفات نوبيا رد ماجيك 9 القياسية

تكنولوجيا نيوز 2023-08-27 20:26 194
تسريبات تكشف مواصفات نوبيا رد ماجيك 9 القياسية

كشفت التسريبات عن وثيقة اختبارات للهاتف المخصص للألعاب "نوبيا رد ماجيك 9"، والذي من المتوقع أن يتم إطلاقه في بداية العام الجديد 2024. يأتي هذا الهاتف بمواصفات قوية وتحسينات تهدف إلى تقديم أداء أفضل لعشاق ألعاب الفيديو على الهواتف. تم اختبار الهاتف على منصة Geekbench لقياس أدائه.

تتبع العلامة التجارية نوبيا، التابعة لشركة ZTE، الهجوم المستمر على مجال الألعاب من خلال تقديم أجهزة متخصصة، بما في ذلك الهواتف وأجهزة الحواسب. وقد نجحت نوبيا في تقديم أجهزة ذات مواصفات قوية وشهرة جيدة بين المستخدمين.

ووفقًا للوثيقة المسربة التي ظهرت على منصة Geekbench وتم تداولها على ويبو الاجتماعية الصينية، فإن هاتف نوبيا رد ماجيك 9 سيأتي بمواصفات قوية تشمل معالج كوالكوم سنابدراجون 8 الجيل الثالث. يُشار إلى أن هذا المعالج لم يتم إطلاقه رسميًا بعد، ومن المتوقع أن يتم الكشف عنه في نهاية شهر أكتوبر. وسيتضمن المعالج توزيع أنوية 1-5-2، بنواة Cortex-X4 كنواة أساسية ونواتين من نوع Cortex-A520، وخمس نوى من نوع Cortex-A720.

أظهرت قياسات أداء الهاتف على Geekbench نتائج قوية، حيث حقق نوبيا رد ماجيك 9 نتيجة 1596 نقطة لأداء النواة الأساسية و5977 نقطة لأداء الأنوية الثمانية، وهذا يشير إلى تحسين كبير بنسبة تقريبًا 20% عن المعالج السابق، سنابدراجون 8 الجيل الثاني. يأتي الهاتف أيضًا مع ذاكرة عشوائية بسعة 12 جيجا بايت وسيعمل بنظام تشغيل أندرويد 14.

هذا الإعلان يشير إلى التزام نوبيا بتقديم أجهزة قوية ومتطورة لمستخدمي الألعاب، ويشدد على توجه الشركة نحو تحسين تجربة اللعب على الهواتف.

أحدث المواضيع