سامسونج تجهز سمارت تاج جديد بتصميم مختلف تمامًا

تكنولوجيا نيوز 2023-08-27 21:08 167
سامسونج تجهز سمارت تاج جديد بتصميم مختلف تماما

 

تستعد شركة سامسونج لإطلاق جيل جديد من جهاز التتبع الصغير الخاص بها، وهو سامسونج سمارت تاج 2. يتميز هذا الجيل الجديد بتصميم جديد تمامًا، وهو الشكل الثالث للجهاز رغم مرور فقط عامين على إطلاق الجيل الأول. تأتي سامسونج بتحسينات مبهجة في التصميم.

أعلنت سامسونج عن تطوير جهاز سمارت تاج جديد منذ عدة أشهر، وتوقع البعض أن يتم الكشف عنه في حدث Unpacked الخاص بإطلاق الهواتف القابلة للطي. ومع ذلك، لم تتحدث الشركة عنه في ذلك المعرض الذي أقيم في 26 يوليو. ولكن اليوم، تظهر معلومات موثوقة حول الإصدار الجديد عالي الجودة لجهاز التتبع.

تم رصد جهاز سامسونج سمارت تاج 2 على متجر MobileFun الرسمي في المملكة المتحدة، حيث يتاح الآن الحجز المسبق للجهاز بالألوان الأبيض والأسود.

حصل الجهاز على تراخيص للتتبع والاستفادة من الإشارات الصادرة عن القمر الصناعي من هيئة الاتصالات الفيدرالية بالولايات المتحدة قبل أسبوعين تقريبًا. من المتوقع أن يتم إطلاقه في شهر أكتوبر المقبل، حسب تأكيد المتجر البريطاني.

تم عرض الجهاز وملحقاته عادة على هيئة الاتصالات الفيدرالية قبل أن يتم بيعه في الولايات المتحدة. لذلك، يعتبر هذا الإعلان موثوقًا إلى حد كبير، ولا يتوقع وجود تغييرات إضافية ما لم تتم عرضها مجددًا أمام نفس المسؤول المحلي.

فيما يتعلق بالمواصفات، يأتي جهاز سامسونج سمارت تاج 2 برقم طراز A3LEIT5600. يدعم هذا الجهاز اتصالات هوائية من نوع UWB واتصال بلوتوث منخفض الطاقة Bluetooth LE الجديد، بالإضافة إلى اتصال بلوتوث الإصدار 5.3. يمكن تحسين إدارة الطاقة بشكل عام باستخدام Bluetooth 5.3، مع إمكانية التبديل السريع بين استخدام اتصال منخفض الطاقة أو العالية حسب حاجة المستخدم.

أحدث المواضيع